المجالي : مجلس النواب "ما بيطلع له" تشكيل لجنة تحقيق بحادث البحر الميت
المجالي : مجلس النواب "ما بيطلع له" تشكيل لجنة تحقيق بحادث البحر الميت

المجالي : مجلس النواب "ما بيطلع له" تشكيل لجنة تحقيق بحادث البحر الميت شبكة الفرسان نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم المجالي : مجلس النواب "ما بيطلع له" تشكيل لجنة تحقيق بحادث البحر الميت، المجالي : مجلس النواب "ما بيطلع له" تشكيل لجنة تحقيق بحادث البحر الميت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المجالي : مجلس النواب "ما بيطلع له" تشكيل لجنة تحقيق بحادث البحر الميت.

شبكة الفرسان شبكة الفرسان - تسجيل : قال رئيس مجلس النواب السابق عبد الهادي المجالي إن الحكومة مسؤولة تضامنيا عما جرى في البحر الميت . وفي إجابة على سؤال حول اللجنة التي شكلها مجلس النواب قال " ما بيطلع له " .

أضاف في تصريحات لقناة المملكة رصدتها المدينة نيوز الاربعاء : إن مجلس النواب يمثل لجنة تحقق وليس لجنة تحقيق ، لأنه ليس لديه صلاحيات تحقيق بل تحقق ، لكون ما سيتوصل اليه يبعث به الى العضو العام .

وبرر المجالي ذلك بكون التعديل الدستوري نص على أن يحاكم الوزراء أمام المحاكم النظامية وليس كما كان سابقا أمام مجلس النواب ، والنواب ليسوا سلطة تنفيذية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المجالي : مجلس النواب "ما بيطلع له" تشكيل لجنة تحقيق بحادث البحر الميت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز