"حزب الله" اللبناني يشيع 5 من عناصره قتلوا في سوريا مطلع العام
"حزب الله" اللبناني يشيع 5 من عناصره قتلوا في سوريا مطلع العام

"حزب الله" اللبناني يشيع 5 من عناصره قتلوا في سوريا مطلع العام شبكة الفرسان نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم "حزب الله" اللبناني يشيع 5 من عناصره قتلوا في سوريا مطلع العام، "حزب الله" اللبناني يشيع 5 من عناصره قتلوا في سوريا مطلع العام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "حزب الله" اللبناني يشيع 5 من عناصره قتلوا في سوريا مطلع العام.

شبكة الفرسان شبكة الفرسان :- شيع "حزب الله" اللبناني اليوم السبت خمسة من عناصره، قتلوا في منطقة البادية وسط سوريا مطلع العام الجاري.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية اللبنانية، أن الحزب أقام في مدينة بعلبك (شرق) مراسم لتشييع العناصر الخمسة، بعد استعادة جثامينهم الأربعاء الماضي، في إطار صفقة بين النظام السوري وتنظيم "داعش" الإرهابي.

وأوضح المصدر أن عناصر الحزب قتلوا مطلع العام الجاري في كمين بالبادية السورية.

وشارك في موكب التشييع وزير الصناعة المحسوب على "حزب الله" حسين الحاج حسن، والنائبان في البرلمان عن الحزب علي المقداد، وإبراهيم الموسوي.

وبمقتضى الصفقة المشار إليها، سلم "داعش" مختطفات من محافظة السويداء (جنوب)، مقابل إفراج النظام عن معتقلات.

ويشارك "حزب الله" في القتال الدائر بسوريا إلى جانب النظام، منذ بدايات الحرب التي اشتعلت عام 2011.

 الاناضول  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "حزب الله" اللبناني يشيع 5 من عناصره قتلوا في سوريا مطلع العام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز