يوتيوب  يعاقب قناة العربية RT بحجب محتوايتها التي تتجاوز 3 مليار مشاهدة واكثر من 5.5 مليون مشترك
يوتيوب  يعاقب قناة العربية RT بحجب محتوايتها التي تتجاوز 3 مليار مشاهدة واكثر من 5.5 مليون مشترك

موقع يوتيوب من أقوي محركات البحث بعد منصة جوجل حيث انه قام بحجب قناةالعربية RT التي يتجاوز عدد مشاهداتها ال 3 مليار مشاهد وتتضم اكثر من 5.5 مليون مشترك.

موقع يوتيوب يحجب قناة RT العربية علي منصته


حجب موقع يوتيوب قناة RT العربية ، التي حصدت 2.8 مليار مشاهدة وأكثر من 5.5 مليون مشترك صباح اليوم الأربعاء 31 مارس.

جاء الحظر بعد أن تلقت القناة الرابعة انتهاكات من نفس المستخدم المسجل في الولايات المتحدة تحت العلامة التجارية "Business Casual". تلقت القناة هذه التنبيهات في وقت قصير من نفس المستخدم (11 يناير - 25 مارس) ، وهي بحد ذاتها غير مسبوقة ، خاصة وأن الأمر يتعلق بقناة إخبارية بهذا الحجم والانتشار.


في الوقت نفسه ، رفع مستخدم "Business Casual" دعوى قضائية ضد ANO TV Novosti ، الشركة التي تمثل RT ، ومنذ 19 مارس ، توقف هذا المستخدم عن الاتصال لمناقشة شروط التسوية السابقة للمحاكمة.

المحاكمة. في الوقت نفسه ، ينشر حساب "Business Casual" بنشاط المنشورات على شبكاته الاجتماعية ، والتي رفعت دعوى قضائية ضد الحكومة الروسية ، حيث شاركت بنشاط كبير في العديد من الشؤون المناهضة للكرملين ، على الرغم من أنها لم تفعل ذلك من قبل.


في 29 مارس ، نشر هذا المستخدم رابطًا لمقطع فيديو عن "الرجل الذي يخشى بوتين أكثر من غيره" ، وفي 30 مارس ، نشر رابطًا لمقطع فيديو حول قصف الكرملين للمستشفيات السورية.

يعمل فريقنا حاليًا مع ممثلي YouTube لتحديد أسباب الحظر. يرجى ملاحظة أن جميع مقاطع الفيديو الخاصة بنا متوفرة على موقعنا على الإنترنت:

تعرضت قناة يوتيوب العربية RT تعرضت لهجوم منسق

 

نعتقد أن قناة يوتيوب العربية RT تعرضت لهجوم منسق  على مدى السنوات الـ 13 الماضية ، اشترك أكثر من 5.5 مليون مستخدم في قناة RT العربية على YouTube وحصلت القناة على 2.8 مليار مشاهدة ، لتصبح واحدة من الأصوات الرائدة في الفضاء الإخباري العالمي باللغة العربية.

والآن قد تكون هناك محاولة لإخفاء هذا الصوت من خلال مزاعم حقوق الطبع والنشر غير الخاضعة للرقابة باستخدام مجموعة من الصور التاريخية التي قدمتها Business Casual Holdings.

نحن قلقون من أن مزاعم الشركة الكاذبة بأنها "تقاضي السلطات الروسية" أثناء رفع دعوى قضائية ضد RT متهمة إياها فقط بانتهاك حقوق الطبع والنشر تشير إلى التحيز السياسي المحتمل لهذه الخطوة وتشير أيضًا إلى أنه من السهل التلاعب بالقواعد. YouTube وإساءة استخدامها.