في الصين.. سلم كهربائي يكاد يقتلع ذراع طفلة رضيعة بعد تعطله فجأة
في الصين.. سلم كهربائي يكاد يقتلع ذراع طفلة رضيعة بعد تعطله فجأة

في الصين.. سلم كهربائي يكاد يقتلع ذراع طفلة رضيعة بعد تعطله فجأة شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم في الصين.. سلم كهربائي يكاد يقتلع ذراع طفلة رضيعة بعد تعطله فجأة، في الصين.. سلم كهربائي يكاد يقتلع ذراع طفلة رضيعة بعد تعطله فجأة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، في الصين.. سلم كهربائي يكاد يقتلع ذراع طفلة رضيعة بعد تعطله فجأة.

في الصين.. سلم كهربائي يكاد يقتلع ذراع طفلة رضيعة بعد تعطله فجأة

في الصين.. سلم كهربائي يكاد يقتلع ذراع طفلة رضيعة بعد تعطله فجأة

شبكة الفرسان علق ذراع طفلة رضيعة بسلم كهربائي في أحد الأسواق الصينية، ما أدى إلى حدوث تمزق وتشوه به، قبل أن يتمكن رجال الإطفاء من تحريرها.

وأظهر مقطع فيديو تداوله نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي كيف كاد سلم كهربائي أن يقتلع ذراع طفلة في الصين، وفق صحيفة “ذا صن” البريطانية، التي أوضحت أن الحادث وقع مساء الأحد الماضي في سوبرماركت “هيرون وانجيا” في مدينة “يونغتشو” بمقاطعة هونان جنوب شرق الصين.

وفي الفيديو يمكن رؤية والدة الفتاة وهي تطلب المساعدة وتمسك طفلتها التي تصرخ من الألم، بعد أن تعطل السلم فجأة، وعلقت الفتاة التي تبلغ من العمر عامًا واحدًا إذ كانت تلعب على السلم الكهربائي، عندما علق ذراعها داخل الماكينة لمدة 30 دقيقة.

تم إغلاق الجهاز على الفور، ولكن ذراع الفتاة كان قد علق بين فجوة ولوحة جانبية.

لحسن الحظ، حرر رجال الإطفاء الفتاة في نهاية المحنة التي دامت 30 دقيقة، وتم نقلها إلى العناية المركزة بعد خضوعها لجراحة لعلاج ذراعها المشوه.
وصرح الطبيب إن ذراع الطفلة اليمنى كان مشوهًا وممزقًا تقريبًا، موضحًا أن كل ما كان يربط ذراع الطفلة بجذعها هو الجلد والأنسجة الرخوة فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، في الصين.. سلم كهربائي يكاد يقتلع ذراع طفلة رضيعة بعد تعطله فجأة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات