اختطاف وسلب سودانية وتصويرها عارية في مصــر
اختطاف وسلب سودانية وتصويرها عارية في مصــر

اختطاف وسلب سودانية وتصويرها عارية في مصــر شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم اختطاف وسلب سودانية وتصويرها عارية في مصــر، اختطاف وسلب سودانية وتصويرها عارية في مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، اختطاف وسلب سودانية وتصويرها عارية في مصــر.

اختطاف وسلب سودانية وتصويرها عارية في مصر

اختطاف وسلب سودانية وتصويرها عارية في مصر

شبكة الفرسان ألقت الجهات الأمنية في مصر،الثلاثاء، القبض على سائق سيارة ادعى العمل ضمن فريق شركة “أوبر” لنقل الركاب، وقام بالتحرش بسيدة سودانية وسرقتها بالإكراه في إحدى مقابر القاهرة.

وأوضحت التحقيقات الأمنية أن السائق استغل جهل المقيمة السودانية بكيفية الاستعانة بسائقي شركة “أوبر“، لتفاجأ خلال تواجدها بشارع الجامعة العربية بتوقف إحدى السيارات، وزعم قائدها بأنه يعمل لدى شركة “أوبر”.

وأشارت التحقيقات، إلى أن السائق اصطحب السيدة السودانية إلى منطقة “مقابر الخليفة” بمصر القديمة، وقام بتهديدها باستخدام سلاح أبيض، ومن ثم تحرش بكامل جسدها وقام بتعريتها وتصويرها.
ولفتت إلى أن السائق قام أيضًا بسرقة كافة متعلقات المقيمة السودانية، إلى جانب مبلغ مالي كان بحوزتها، قبل أن يتركها في منطقة المقابر ويفر هاربًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، اختطاف وسلب سودانية وتصويرها عارية في مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات