راقية ناصر وآيتاش دوغان وحاتم هميلة يقدمون تفاصيل سهرة الليلة في متحف سوسة
راقية ناصر وآيتاش دوغان وحاتم هميلة يقدمون تفاصيل سهرة الليلة في متحف سوسة

راقية ناصر وآيتاش دوغان وحاتم هميلة يقدمون تفاصيل سهرة الليلة في متحف سوسة شبكة الفرسان نقلا عن جواهر ننشر لكم راقية ناصر وآيتاش دوغان وحاتم هميلة يقدمون تفاصيل سهرة الليلة في متحف سوسة، راقية ناصر وآيتاش دوغان وحاتم هميلة يقدمون تفاصيل سهرة الليلة في متحف سوسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، راقية ناصر وآيتاش دوغان وحاتم هميلة يقدمون تفاصيل سهرة الليلة في متحف سوسة.

شبكة الفرسان استضاف برنامج "voyage voyage " على الجوهرة أف أم العازف التركي الشهير آيتاش دوغان والموسيقي التونسي محمد حاتم هميلة والفنانة راقية نصار وذلك للحديث عن عرض الليلة في إطار فعاليات ليالي متحف سوسة.

وعبّر العازف التركي عن سعادته بزيارة تونس وأنه يحاول في كل مرة أن يأتي إليها قبل يومين وأكثر من موعد حفله قصد الإستمتاع بأجوائها الرائعة.
وأكد ضيوف البرنامج أن عرض الليلة سيكون مميزا بحكم المزج بين أنماط موسيقية تختلف ظاهريا لكنها تتكامل في جوهرها حيث سيفتتح آيتاش دوغان العرض بعزف عدد من المعزوفات الموسيقية ليستقبل إثرها الفنانة راقية ناصر رفقة عدد آخر من العازفين لتقديم مجموعة من الأغاني الطربية.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، راقية ناصر وآيتاش دوغان وحاتم هميلة يقدمون تفاصيل سهرة الليلة في متحف سوسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر