ليالي قرقنة : سهرة سيرين ميلاد وأحمد الشريف وشادي أشهب (صور وتصريحات)
ليالي قرقنة : سهرة سيرين ميلاد وأحمد الشريف وشادي أشهب (صور وتصريحات)

ليالي قرقنة : سهرة سيرين ميلاد وأحمد الشريف وشادي أشهب (صور وتصريحات) شبكة الفرسان نقلا عن جواهر ننشر لكم ليالي قرقنة : سهرة سيرين ميلاد وأحمد الشريف وشادي أشهب (صور وتصريحات)، ليالي قرقنة : سهرة سيرين ميلاد وأحمد الشريف وشادي أشهب (صور وتصريحات) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ليالي قرقنة : سهرة سيرين ميلاد وأحمد الشريف وشادي أشهب (صور وتصريحات).

شبكة الفرسان انتظمت ليلة البارحة بجزيرة قرقنة سهرة فنية أحياها كل من الفنانين أحمد الشريف وشادي أشهب والفنانة سيرين ميلاد وكانت افضل إفتتاح لتظاهرة ليلة قرقنة التي تنظمها وزارة الشؤون الثقافية وجمعية احباء قرقنة.

وسيكون سكان الجزيرة وضيوفها على موعد الليلة مع سهرة ثانية تحييها الفنانة التونسية نبيهة كراولي والفنانين حسن ناجي وحمادة الصعيدي.
هذا وتواصل إذاعة الجوهرة أف أم تغطية فعاليات "ليالي قرقنة " بالصوت والصورة كونها الشريك الإعلامي لهذه التظاهرة ولحرصها على مواكبة كل الأنشطة الثقافية والترفيهية في كل المدن التونسية وتقريب كل الأحداث والتظاهرات من مستمعيها ومتتبعيها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ليالي قرقنة : سهرة سيرين ميلاد وأحمد الشريف وشادي أشهب (صور وتصريحات)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر