تحديد موعد استئناف أنشطة مدينة الثقافة
تحديد موعد استئناف أنشطة مدينة الثقافة

تحديد موعد استئناف أنشطة مدينة الثقافة شبكة الفرسان نقلا عن جواهر ننشر لكم تحديد موعد استئناف أنشطة مدينة الثقافة، تحديد موعد استئناف أنشطة مدينة الثقافة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تحديد موعد استئناف أنشطة مدينة الثقافة.

شبكة الفرسان أعلنت وزارة الشؤون الثقافية أنه تقرر أن تستكمل مدينة الثقافة أنشطتها ابتداء من يوم السبت 15 سبتمبر 2018 وستحتضن عددا هاما مند التظاهرات والمواعيد التي تنظمها مختلف أقطاب المدينة من بينها "دون كيشوت في المدينة: ضرورة الحلم" من تدبير "بيت الرواية"، إلى جانب فعاليات أخرى يحتضنها قطب الأقطاب من بينها "أيام قرطاج للفن المعاصر"و "أيام قرطاج لفنون العرائس" و"أيام قرطاج للإبداع المهجري" وكذلك  "المعرض الوطني للكتاب التونسي" وغيرها.

يذكر أن الإدارة العامة لمسرح الأوبرا قررت منذ يوم 27 جويلية 2018 إجراء أشغال لصيانة مسارح وقاعات مدينة الثقافة وبالتالي تعطلت التظاهرات والفعاليات الثقافية بكافة فضاءات المدينة.
وكانت مدينة الثقافة قد فتحت أبوابها يوم 21 مارس الماضي وتم تشييدها على مساحة جملية حددت بـ 8.6 هكتار منها 50 ألف متر مربع مساحة مغطاة.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تحديد موعد استئناف أنشطة مدينة الثقافة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر