منى المذبوح تعود إلى لبنان بعد تخفيف عقوبتها الى سنة مع ايقاف التنفيذ
منى المذبوح تعود إلى لبنان بعد تخفيف عقوبتها الى سنة مع ايقاف التنفيذ

منى المذبوح تعود إلى لبنان بعد تخفيف عقوبتها الى سنة مع ايقاف التنفيذ شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم منى المذبوح تعود إلى لبنان بعد تخفيف عقوبتها الى سنة مع ايقاف التنفيذ، منى المذبوح تعود إلى لبنان بعد تخفيف عقوبتها الى سنة مع ايقاف التنفيذ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، منى المذبوح تعود إلى لبنان بعد تخفيف عقوبتها الى سنة مع ايقاف التنفيذ.

منى المذبوحمنى المذبوح

شبكة الفرسان “ستكون في لبنان خلال 48 ساعة على الأكثر، ولو لم يكن اليوم عطلة رسمية في مصر بمناسبة العام الهجري الجديد لكان قد أفرج عنها اليوم وغادرت إلى لبنان غدا الأربعاء “.. بهذه الكلمات بدأ عماد كمال محامي اللبنانية منى المذبوح شاتمة المصريين حديثه لـ”العربية.نت” بعد تخفيف الحكم عليها لسنة واحدة مع إيقاف التنفيذ.

وصرح إنه سدد مساء أمس الغرامة المقررة عليها من المحكمة، ومن المقرر أن يتم إحالتها لقسم الخليفة اليوم الثلاثاء لإنهاء إجراءات الإفراج عنها، بعد أن توقع النيابة على طلب الإفراج، وتؤشر بأنها سددت الغرامة المقررة.

وكشف المحامي المصري أن الحكم الذي أصدرته المحكمة مساء الأحد لم يتضمن قرارا بترحيلها، مضيفا أن تأشيرة منى المذبوح التي دخلت بها مصر انتهت وبالتالي لا بد من مغادرتها بعيدا عن تفاصيل الحكم.

وصرح إن ما سيحدث أنه وبعد إحالة المذبوح لقسم الخليفة اليوم سيتم ترحيلها لقسم مصر الجديدة وستطلب النيابة من أسرتها حجز تذكرة سفر إلى لبنان، ثم سترافقها قوة أمنية من قسم مصر الجديدة إلى مطار القاهرة للتأكد من مغادرتها مصر نهائيا.

وأعلن أن كل تلك الإجراءات ستستغرق 48 ساعة، وبعدها ستكون منى المذبوح في أحضان أسرتها بلبنان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، منى المذبوح تعود إلى لبنان بعد تخفيف عقوبتها الى سنة مع ايقاف التنفيذ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات