شاهد.. لحظة مروعة لسقوط جثة في بركة مياه خلال تشييع جنازة في إندونيسيا
شاهد.. لحظة مروعة لسقوط جثة في بركة مياه خلال تشييع جنازة في إندونيسيا

شاهد.. لحظة مروعة لسقوط جثة في بركة مياه خلال تشييع جنازة في إندونيسيا شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. لحظة مروعة لسقوط جثة في بركة مياه خلال تشييع جنازة في إندونيسيا، شاهد.. لحظة مروعة لسقوط جثة في بركة مياه خلال تشييع جنازة في إندونيسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. لحظة مروعة لسقوط جثة في بركة مياه خلال تشييع جنازة في إندونيسيا.

شبكة الفرسان نشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، لحظة مروعة لسقوط جثمان في بركة مياه، خلال مراسم تشييع الجنازة.

وتسببت عاصفة من الرياح المفاجئة خلال تشييع الجنازة، إلى اختلال توازن أربعة من الرجال (الحاملين للتابوت) وتعثرهم، ما أدى إلى سقوط الجثة وسط صرخات النساء والأطفال، في إحدى المقاطعات بدولة إندونيسيا.
وحاول عدد من المشيعين للجنازة، استعادة الجثمان من البركة، ولكن صُدموا بالقفص المعدني لهيكل التابوت خالي من الجثة التي على ما يبدو أنها غاصت في قاع البركة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شاهد.. لحظة مروعة لسقوط جثة في بركة مياه خلال تشييع جنازة في إندونيسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات