الضالع.. نجاة ضابط من محاولة اغتيال وقتلى وجرحى في صفوف مرافقيه
الضالع.. نجاة ضابط من محاولة اغتيال وقتلى وجرحى في صفوف مرافقيه

الضالع.. نجاة ضابط من محاولة اغتيال وقتلى وجرحى في صفوف مرافقيه شبكة الفرسان نقلا عن المصدر اونلاين ننشر لكم الضالع.. نجاة ضابط من محاولة اغتيال وقتلى وجرحى في صفوف مرافقيه، الضالع.. نجاة ضابط من محاولة اغتيال وقتلى وجرحى في صفوف مرافقيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الضالع.. نجاة ضابط من محاولة اغتيال وقتلى وجرحى في صفوف مرافقيه.

شبكة الفرسان قال مصدر محلي اليوم الأربعاء، إن ضابطاً رفيعاً في القوات الحكومية نجا من تجربة اغتيال في مدينة الضالع (جنوبي البلاد)، فيما قُتل عدد من مرافقيه وأُصيب آخرين.

وذكر المصدر لـ«المصدر أونلاين»، إن عبوة ناسفة انفجرت أمام منزل قائد الكتيبة السابعة في اللواء 33 مدرع العقيد طاهر مسعد العقلة، مما أدى إلى مقتل عدد من مرافقيه وإصابة آخرين بجروح متفاوتة.

وأعلن بأن العقلة لم يصب في الحادث.

وحتى اللحظة لم يصدر أي تعليق من السلطات العسكرية في المدينة حول الحادث، كما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادث، في المدينة التي تزايدت فيها عمليات تجربة الاغتيال مؤخراً.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الضالع.. نجاة ضابط من محاولة اغتيال وقتلى وجرحى في صفوف مرافقيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصدر اونلاين