"محمد صلاح" ينعى ضحايا حادث المنيا الإرهابى: دعواتى لهم ولكل الشعب المصرى
"محمد صلاح" ينعى ضحايا حادث المنيا الإرهابى: دعواتى لهم ولكل الشعب المصرى

"محمد صلاح" ينعى ضحايا حادث المنيا الإرهابى: دعواتى لهم ولكل الشعب المصرى شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم "محمد صلاح" ينعى ضحايا حادث المنيا الإرهابى: دعواتى لهم ولكل الشعب المصرى، "محمد صلاح" ينعى ضحايا حادث المنيا الإرهابى: دعواتى لهم ولكل الشعب المصرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "محمد صلاح" ينعى ضحايا حادث المنيا الإرهابى: دعواتى لهم ولكل الشعب المصرى.

محمد صلاحمحمد صلاح

شبكة الفرسان نشر النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى تغريدة على حسابه الرسمى على “تويتر”، أرسل من خلالها تعازيه لضحايا حادث المنيا الإرهابى الذى وقع اليوم.

وكتب محمد صلاح في تغريدته: “خالص التعازي لأسر ضحايا الهجوم الإرهابي في المنيا… دعواتي ودعمي لكم وللشعب المصري جميعًا أن يحفظنا الله من كل سوء.”

وكان مصدر أمنى أعلن استشهاد 7 وإصابة 7 آخرين فى هجوم استهدف حافلة فى المنيا تُقل أقباطا فى محيط دير الأنبا صموئيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "محمد صلاح" ينعى ضحايا حادث المنيا الإرهابى: دعواتى لهم ولكل الشعب المصرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات