موت “سوبر ماريو” الحقيقي عن عمر يناهز 84 عامًا
موت “سوبر ماريو” الحقيقي عن عمر يناهز 84 عامًا

موت “سوبر ماريو” الحقيقي عن عمر يناهز 84 عامًا شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم موت “سوبر ماريو” الحقيقي عن عمر يناهز 84 عامًا، موت “سوبر ماريو” الحقيقي عن عمر يناهز 84 عامًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، موت “سوبر ماريو” الحقيقي عن عمر يناهز 84 عامًا.

شبكة الفرسان توفي رجل الأعمال الأمريكي ماريو سيغال، الذي سميت لعبة “ماريو” الشهيرة باسمه، عن عمر يناهز 84 عامًا، في ولاية واشنطن.

وتكريمًا لـ”ماريو سيغال” قرر مصمّمون إطلاق اسم “ماريو” على الشخصية الرئيسية “، بعد أن قامت شركة “ناينتندوا”، في سبعينيات القرن الماضي، باستئجار مستودع منه

وذكر موقع “سياتل تايمز” المحلي، أن سيغال توفي في ولاية واشنطن، السبت الماضي، وهو بين أفراد عائلته.

ورغم الشهرة التي نالها بفضل لعبة الفيديو المنتشرة بجميع أنحاء العالم، إلا أن سيغال لم يكن يفضل كثيرًا الأضواء المسلطة عليه لهذا السبب، وإنما أراد أن يكون شهيرًا بسبب أعماله وتجارته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، موت “سوبر ماريو” الحقيقي عن عمر يناهز 84 عامًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات