المدير الفني لنادي الزمالك - المدرب البرتغالي باتشيكو
المدير الفني لنادي الزمالك - المدرب البرتغالي باتشيكو

أعلن المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الزمالك الكابتن «أشرف قاسم»، عن قيام لجنة الكرة المعينة من قبل وزارة الشباب والرياضية، بإعطاء المدير الفني الحالي المدرب البرتغالي «جايمي باتشيكو»، الصلاحية الكاملة من أجل تحديد احتياجات فريق الكرة بالنادي للموسم الجديد.

وأشار أشرف قاسم، بأنه تم إعطاء المدرب البرتغالي، القائمة الكاملة الخاصة بفريق كرة القدم للموسم القادم، من أجل دراستها هو وجهازه المعاون، وتحديد مدى احتياجاته الفنية منها، ومن المقرر أن يدلي برأيه في القائمة، خلال الأسبوع القادم.

أشرف قاسم يؤكد أقتراب ساسي من التجديد للزمالك

 وحول ما يشغل محبي ومشجعي النادي على صفحات التواصل الإجتماعي، من ضغط على لجنة الكرة بالنادي، من أجل تجديد التعاقد مع لاعب الوسط الدولي التونسي فرجاني ساسي، والذي يحق له التوقيع مع أي نادي في بداية أنتقالات يناير القادمة.
 
مؤكدا عن حسم ملف تجديد عقد ساسي مع الزمالك، خلال الأيام القليلة الماضية، مؤكدا أن الحفاظ على لاعبي القوام الأساسي للفريق، هو هدف لجنة الكرة بالزمالك، مشيدا أيضا بالرغبة القوية للاعب من أجل الاستمرار في صفوف الفريق.

المشرف العام علي الكرة بالزمالك يؤكد تمسك زيزو بالاستمرار مع الزمالك

 وبالنسبة إلى الأخبار التي تم تداولها في الفترة الأخيرة، والخاصة بدخول النادي الأهلي في مفاوضات من قبل مدير التعاقدات بالأهلي أمير توفيق، من اجل الحصول على خدمات نجم الزمالك أحمد سيد زيزو، فقد أشار المشرف علي الكرة بالزمالك أشرف قاسم، بأن اللاعب متمسك بالاستمرار مع النادي ولا يرغب في الرحيل.
 
الجدير بالذكر أن العديد من الأخبار قد أكدت قيام مدير التعاقدات بالأهلي بالاتصال باللاعب، ولكن أمير توفيق قام بنفي جميع هذه الأخبار ويمكنكم متابعة تصريحاته من هنا (مدير التعاقدات بالأهلي ينفي التفاوض مع «زيزو» الزمالك)، وفي وقت سابق حذر الكابتن أيمن يونس من تفاوض الأندية المصرية مع لاعبي الزمالك ويمكنكم أيضا متابعة تصريحات رئيس لجنة الكرة بالزمالك من هنا (رئيس لجنة الكرة بالزمالك ينفي رحيل المدير الفني ولاعبي فريق الكرة).