الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

أشارت العديد من التقارير الصحفية، صباح اليوم الجمعة، عن نية رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الكابتن «محمود الخطيب»، حضور لقاء نهائي الكأس المقبلة، بين النادي الأهلي ونادي طلائع الجيش.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين، علي ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، ومن المقرر أن يحضر الخطيب مباراة النهائي، من أجل دعم لاعبيه من أجل التتويج باللقب، وتحقيق الثلاثية هذا الموسم.
 
يذكر أن النادي الأهلي تمكن من الفوز بالنسخة الماضية من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، كما تمكن أيضا من تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، في مباراة دراماتيكية، شهدت فوز غالي وصعب أمام منافس قوي وعنيد للغاية.
 
ويسعي النادي الأهلي بقيادة الخطيب، لتحقيق إنجاز شخصي له، على رأس مجلس إدارة القلعة الحمراء هذا الموسم، بتحقيق الدوري وكأس مصر ودورى أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر

من المقرر أن يقام موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش، في محافظة الإسكندرية، على ملعب برج العرب، غدا السبت الموافق 5 ديسمبر 2020، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
 
الجدير بالذكر أن النادي الأحمر «الأهلي»، تمكن من التأهل إلي المباراة، عقب تحقيق فوز صعب أمام نادي الأتحاد السكندري، في مباراة شهدت جدل كبير للغاية، عقب نهاية المباراة بسبب القيادة الفنية للمباراة من قبل حكم اللقاء، مما ترتب عليه توقيع عقوبات قاسية من الاتحاد المصري ضد حكم اللقاء، ويمكنكم متابعه التفاصيل من هنا (لجنة الحكام تحسم حقيقة إيقاف حكام مباريات الأهلي).
 
وفي المقابل تمكن طلائع الجيش من الصعود إلي نهائي الكأس، عقب تخطي حامل اللقب، نادي الزمالك في مباراة شهدت اعتراضات من قبل الأبيض، على حكم اللقاء، وترتب عليه أيضا، إيقاف حكم اللقاء من قبل لجنة الحكام المصرية.