ميلويفيتش مدرب اهلي جدة السعودي (الأهلي السعودي)
ميلويفيتش مدرب اهلي جدة السعودي (الأهلي السعودي)

كشف اليوم الجمعة المشرف علي الكرة بنادي الأهلي السعودي، عن حقيقة الأخبار التي تم تداولها عبر وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، خلال الأيام الماضية، والمتعلقة برحيل المدرب الحالي للفريق، المدرب الصربي «فلادان ميلويفيتش»، بالإضافة إلى الأخبار الخاصة بتسويق ماركو مارين اللاعب الألماني.

ونفى المشرف العام علي الكرة بالأهلي، الأخبار الخاصة برحيل المدرب الصربي ميلويفيتش، مؤكدا أن الأخبار المتداولة غير صحيحة جملة وتفصيلا.

موعد مباراة الأهلي ضد ضمك بالدوري السعودي

ومن المقرر أن يقام موعد مباراة الأهلي ضد ضمك، ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، يوم السبت الموافق 5 ديسمبر 2020، في تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت الرياض.

 كما شدد كيال، على أهمية المباراة القادمة للفريق وهي (مباراة الأهلي ضد ضمك)، خاصة أن الفريق الأخر يقدم أداء ومباريات قوية للغاية، خلال المباراة الماضية، ولكن يغيب عنه التوفيق في تحقيق النتائج الإيجابية.
 
وأردف كيال، خلال تصريحات أدلى بها أمس إلي أحد القنوات الفضائية، بأن محمد خبراني، يعاني من الضغط بسبب الأخطاء التي ارتكبها، لذلك تم إبعاده عن المباريات، للحفاظ على اللاعب.
 
وأشار إلى أن المشكلة الأساسية التي يعاني منها الفريق، هذا الموسم في بطولة الدوري، يرجع إلي عدم الإستعداد بشكل جيد قبل بداية الموسم، بالإضافة إلى قلة الانسجام بين اللاعبين، بالإضافة إلى ضعف اللياقة البدنية للفريق، بسبب الجرعات المكثفة في التدريبات.
 
وحول تعاقد النادي السعودي، مع طبيب النادي الأهلي المصري السابق الدكتور «خالد محمود»، أكد كيال بانه يتمني التوفيق له مع الفريق في المرحلة المقبلة، خاصة بعد موجة الغضب في مصر.