النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

أعلنت صحفية "توتو سبورت" الإيطالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس، أصدر قرارا البقاء مع "البيانكونيري" حتى خاتمة عقده في حزيران 2022.

ونقلت الصحيفة الإيطالية عن موقع "توب ميركاتو" الفرنسي، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس "لو كان قد فكر في الرحيل عن يوفنتوس في أعقاب الاستبعاد من بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا عن طريق بورتو البرتغالي من الدور ثمن الختامي للمسابقة، ولقد قام البرتغالي بتحويل رأيه، ويظهر الآن أنه يود المكوث".

تقارير.. كريستيانو رونالدو يقرر مصيره مع يوفنتوس

وجرى الحديث طوال الأيام السابقة عن فرصة رجوع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس مكررا إلى صفوف نادي فريق ريال مدريد، بل يوضح أن رؤساء النادي الملكي غير متحمسين للفكرة.

كما ترددت مستجدات عن رغبة يوفنتوس في التخلص من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الصيف القادم، في وجود ارتفاع راتبه، إذ يتقاضى 31 مليون يورو مرة واحدة فى السنة، المسألة الذي يشكل عبئا كبيرا على خزينة الفريق الإيطالي، الذي يتكبد من محنة مادية، بسبب وباء كوفيد 19، مثل الكثير باقي الأندية.

يقال أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس البالغ من العمر 36 عاما، حقق 30 هدفا بقميص "البيانكونيري" في 34 مباراة أثناء السيزون القائم في كل المسابقات، وصنع 4 أهداف.