مدير الكرة بنادي الزمالك المصري ايمن يونس
مدير الكرة بنادي الزمالك المصري ايمن يونس

كشف اليوم رئيس لجنة الكرة الجديد بنادي الزمالك الكابتن «أيمن يونس»، في تصريحات صحفية، عن تجديد الثقة في المدير الفني الحالي لفريق كرة القدم بالنادي المدرب البرتغالي «جايمي باتشيكو»، وعدم رحيل المدير الفني، رغم كثرة الشائعات المتداولة في الأيام الماضي حول مصيره.

 وأشار أيمن يونس، في تصريحات له اليوم عبر قناة نادي الزمالك، أنه اجتمع مع المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، وقام بشحن معنويات الجهاز الفني بالكامل، عقب خسارة الفريق لبطولتي دوري أبطال أفريقيا، وبطولة كأس مصر في الأيام الماضية.
 
وأكمل احاديثة التلفزيونية، بأن لجنة الكرة بالنادي قامت بعرض 8 لاعبين جدد علي المدير الفني البرتغالي، من أجل إبداء رأيه في انضمامهم للفريق، وفقا للحاجة الفنية له.
 
وأضاف يونس، بأن صفقة الفريق الجديدة اللاعب المصري «أمير عادل»، والملقب بـ رونالدينيو الدنمارك، حسب ما تطلقه عليه جماهير فريقه، نجح في الحصول على اشادة باتشيكو.
 
وأكمل حديثه إلى قناة الزمالك، بأن لجنة الكرة، التي تم منحها الصلاحيات الكاملة من وزير الشباب والرياضة المصري، تقوم بتعديل فريق الكرة بالنادي، ورفض قيمة العقود ذات القيمة المادية الضعيفة مقارنة بباقي لاعبي الفريق، وخاصة عقد اللاعب شيكابالا، الذي كشف بأن من أقل عقود اللاعبين المادية في النادي.
 
وحذر يونس من قيام بعض الأندية المصرية، بالتفاوض مع لاعبي كرة القدم بالزمالك، من أجل تشتيت تركيزهم مع الفريق، مشيرا بأن لاعبي نادي الزمالك خط أحمر، محذرا هذه الأندية من قيام القلعة البيضاء بالتفاوض مع جميع لاعبيه والتعامل مع هذه الأندية بالمثل.