زيدان في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية
زيدان في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية

ينتظر عشاق الريال، المباراة المرتقبة للفريق (مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية)، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الأسباني، وشدد مدرب الريال زين الدين زيدان، علي ثقته الكاملة في لاعبي فريقه، في تجاوز هذه المرحلة، على الرغم من النتائج السلبية الأخيرة للفريق، وأشار المدرب الفرنسي على ثقته في تعديل وضع الفريق الحالي في الدوري ودوري الأبطال الأوروبي.

 وأشار المدرب الفرنسي زيدان، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة السبت، ضد نادي إشبيلية في الدوري الأسباني، قائلا: "نعلم وضعنا، وما نريده هو المنافسة، وغدًا فرصة لتغيير هذا الوضع. أثق في لاعبي فريقي كثيرًا. مررنا بهذا الموقف في الكثير من المرات".

قد يهمك:

غيابات عديدة تشهدها قائمة ريال مدريد ضد اشبيلية بالدوري الأسباني
 
وأكمل زيدان خلال حديثة في المؤتمر الصحفي قائلا: وأضاف "الشيء الأكثر أهمية هو لقاء الغد؛ حيث سنواجه خصمًا جيدًا. نحب لعب مثل هذه المباريات. نعرف ما سيأتي بعد ذلك في دوري الأبطال، لكن أول شيء مباراة الليجا غدًا. نفكر فيها فقط، وقد  تلقيت الدعم من النادي بالكامل، وفي النهاية لا يمكنني أن أكون سعيدًا بالنتائج الأخيرة. أنا محظوظ لوجودي هنا، وسأعمل حتى اليوم الأخير لي".
 
كما أردف زيدان، على صعوبة مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية، مؤكد بأن المباراة صعبة للغاية، نظر لكون الفريق خصم لا يستهان به، مشيرا إلي أن ما يريده اللاعبون هو التنافس واللعب، وأظهروا دائمًا محبتهم لي، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أننا سنمضي قدمًا، وأعرف التاريخ الذي أملكه في هذا النادي، وسأبذل قصارى جهدي حتى اليوم الأخير لإنجاز ذلك.

وحول سؤال أحد الصحفيين، بالنسبة إلي مستقبل زيدان مع ريال مدريد، أشار المدرب الفرنسي، بأن لا يعتقد بأن غير قابل للمس، قائلا: "سواء كلاعب أو مدرب ولا حتى كشخص. أشعر بالقوة لمحاولة إيجاد الحلول. واللاعبون سيعطيني الفرصة للقيام بذلك، أنا متأكد".