المدرب الفرنسي زين الدين زيدان - مدرب ريال مدريد
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان - مدرب ريال مدريد

شهدت قائمة ريال مدريد الإسباني في مباراته القادمة ضد نادي إشبيلية، والتي من المقرر أن تقام غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 12 من الدوري الأسباني لكرة القدم، وفقا لما أعلن عنه المدير الفني للريال المدرب الفرنسي «زين الدين زيدان» اليوم.

وحسب ما أعلن عنه مدرب الريال زيدان اليوم، فقد شهدت القائمة غياب الجناح المهاجم إيدين هازارد، والمدافع الصلب سيرجيو راموس، كما شهدت قائمة الريال عودة كلا من ألفارو وأودري زولا.

قائمة مباراة ريال مدريد ضد اشبيلية بالدوري الأسباني 2020/2021

 جاءت القائمة الخاصة بالمباراة المرتقبة (مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية) في بطولة الدوري الأسباني كالتالي:

  • في مركز حراسة المرمى: كلا من (كورتوا، لونين، التوب).
  • خط الدفاع: كلا من (إيدر ميليتو، فاران، ناتشو، مارسيلو، ميندي، أودريوزولا).
  • مركز الوسط: كلا من (مودريتش، كروس، كاسيميرو، إيسكو، أوديجارد، أريباس).
  • الهجوم: كلا من (بنزيما، أسينسيو، رودريجو، فاسكيز، فينيسيوس).

الجدير بالذكر، أن ريال مدريد يرغب في مصالحة جماهيرة، خاصة بعد النتيجة السلبية الخاصة بالمباراة السابقة، التي خاضها الفريق ضد 
شاختار التركي، ضمن مباريات مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أنتهت بخسارة الريال بهدفين، حيث أقيمت المباراة يوم الثلاثاء الماضي.
 
ويحتل الريال المركز الرابع في بطولة الدوري الأسباني، حيث يمتلك الفريق 17 نقطة، من 10 مباريات خاضها الفريق هذا الموسم، استطاع الفوز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر في مبارتين، و استقبلت شباكه 12 هدف، وسجل 16 هدف.
 
وعلي الجانب الأخر، يحتل نادي إشبيلية المركز الخامس في بطولة الدوري، برصيد 16 نقطة، فاز في 5 وتعادل في مباراة واحدة، وخسر في 3 مباريات.