جماهير الأتحاد

نتيجة مباراة الأتحاد والعهد في كأس محمد السادس، أنتهت المباراة المثيرة بين نادي الأتحاد ونادي العهد في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بفوز سابق لنادي الأتحاد بثلاثية نظيفة، إليكم التفاصيل.

ونجح الأتحاد من سحق نادي العهد ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 من البطولة، بفوز الأتحاد بنتيجة 3-0، وقد أقيمت المباراة علي ملعب الجوهرة المشعة.

وجاء الهدف الأول لنادي الأتحاد مبكرآ في بداية المباراة أثر تمريرة رائعة من إيميليانو فيشيو بمنتصف الملعب، وضعت رومارينيو في انفراد بمرمى الفريق الضيف، والذي لم يجد صعوبة في إسكانها يسار الشباك.

ثم نجح نادي الاتحاد من تعزيز تقدمة في شباك العهد، بعد كرة عرضية من فيشيو من جهة اليسار، استقبلها مروان دا كوستا برأسية من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار الحارس.

نتيجة مباراة الأتحاد والعهد في كأس محمد السادس للأندية

وأنهي الأتحاد المباراة مبكرآ بإحرازة الهدف الثالث الذي أنهي المباراة مبكرآ في الدقيقة الـ 38 من عمر المباراة بعد مجموعة من التمريرات الرائعة بين أقدام لاعبي “العميد” على حدود منطقة جزاء العهد، انتهت بكرة عرضية من جهة اليمين قابلها ألكسندر بريوفيتش بتصويبة ارتطمت بالقائم الأيمن، ثم ارتدت له مرة أخرى ليضعها في الشباك الخالية بمنتهى السهولة.

ومن المتوقع ان تساهم هذه النتيجة الكبيرة فريق الاتحاد من وضع قدماه مبكرآ في الدور الثاني من البطولة العربية، بعد ان صعب من مهمة فريق العهد في مواجهة الإياب المنتظرة.

ومن المقرر ان يتواجه الفريقين مجددآ في مباراة العودة في إياب دورالـ32 من كأس محمد السادس، يوم 31 من شهر أغسطس الجاري، بالسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في “المدينة الرياضية” ببيروت.