علي حيدر الدولي اللبناني ولاعب المنامة
علي حيدر الدولي اللبناني ولاعب المنامة

توجه نجم نادي المنامة البحريني اللاعب «علي حيدر» بسيل من الاتهامات والهجوم الحاد ضد السيد «أكرم الحلبي»، رئيس الإتحاد اللبناني لكرة السلة.

 يذكر أن نجم المنامة البحريني قد كشف في تصريحات سابقة له، عن عدم اللعب للمنتخب اللبناني لكرة السلة، وذلك في حال فوز أكرم الحلبي في الإنتخابات علي مقعد الرئيس.
 
وأضاف حيدر، خلال تصريحاته الأخيرة على احد القنوات الفضائية، بأن الأندية اتفقت مع رئيس الاتحاد أكرم الحلبي بشأن إلغاء البطولة في الموسم الماضي، وذلك بهدف ترشيحه مرة جديدة لرئاسة الاتحاد".
 
وأشار الدولي اللبناني تصريحاته مضيفا: "لاعبو المنتخب يشعرون يرفضون تمثيل المنتخب ما عدا من يأتون بالواسطة، و10 من أصل 12 كذلك، حيث إن لاعبين جاؤوا بواسطة من اتحاد السلة؛ من أجل أصوات انتخابية".
 
وأكمل تصريحاتة التلفزيونية بأن "رئيس نادي دينامو لبنان، فيصل قلعاوي، يدعم اكرم حلبي؛ من أجل تأهيل فريقه لدوري الدرجة الأولى"، مضيفا "ما هي الإنجازات التي قام بها الحلبي غير أنه رجّعنا 20 سنة إلى الوراء"، مشددا على أن "منتخب لبنان سيخسر بفارق 40 نقطة حال ذهب بهذه التوليفة إلى كأس آسيا 2021".
 
وجب الإشارة إلي أن حيدر، قد شن أيضا هجوما عنيفا على رئيس نادي هوبس، جاسم قانصوه، حيث وصفه بأنه "يستعمل اللاعبين كسلعة للبيع والشراء"، وأتم: "مستعد للتوقف عن لعبة كرة السلة، لكني لن أبيع ضميري".