اللاعب الأنجولي جيرالدو لاعب النادي الاهلي
اللاعب الأنجولي جيرالدو لاعب النادي الاهلي

كشف وكيل أعمال لاعب النادي الأهلي اللاعب الأنجولي جيرالدو جناح القلعة الحمراء، وهو الوكيل التونسي هشام بن صالح، في تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الخميس، عن عدم صحة الأخبار المتداولة بشأن انهاء النادي الأحمر التعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة.

 وأضاف أيضا هشام بن صالح، في تصريحات تلفزيونية، إلي أحد القنوات الرياضية المصرية، أمس الأربعاء، بأن الأنغولي جيرالدو تم قيده في القائمة الأولى لفريق كرة القدم بالأهلي.
 
مضيفا بأن لاعبه قد تلقى في الفترة الماضية عرضا من أحد الأندية البرازيلية، ولكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح من الجانبين، مشيرا بأنه في حالة تعاقد الأهلي مع لاعب صن داونز سيرينو، فلن يكون على حساب لاعبة، ولكن سيكون على لاعب آخر من المحترفين بالنادي.
 
الجدير بالذكر أن جيرالدو، قد تعرض إلى انتقادات شديدة في الفترة الأخيرة، من قبل جماهير النادي الأهلي على صفحات التواصل الإجتماعي، في ظل تراجع المستوى الفني للاعب، مؤكده على أن اللاعب لا يرتقي للعب في القلعة الحمراء.
 
و جب الإشارة أيضا، بأن النادي الأهلي قام باستبعاد المهاجم السنغالي أليو بادجي، من قائمة الفريق الأولى، من أجل قيد المدافع المغربي، ولاعب نادي الرجاء السابق بدر بانون.
 
ويمتلك النادي الأهلي في الوقت الحالي 5 محترفين بين صفوفة، وهم اللاعب المغربي بدر بانون والجناح النيجيري جونيور أجاي، والدولي التونسي علي معلول، والجناح الأنجولي جيرالدو، ولاعب خط الوسط المالي أليو دبانج، وفي حالة ضم الأوروجوياني سيرينو، سيضطر النادي لإنهاء التعاقد مع أحد اللاعبين السالف ذكرهم.