بالفيديو : فرنسا تمطر شباك منتخب الأرجنتيني 4 / 3 في دور الستة عشر للبطولة.
بالفيديو : فرنسا تمطر شباك منتخب الأرجنتيني 4 / 3 في دور الستة عشر للبطولة.

بالفيديو : فرنسا تمطر شباك منتخب الأرجنتيني 4 / 3 في دور الستة عشر للبطولة. شبكة الفرسان نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو : فرنسا تمطر شباك منتخب الأرجنتيني 4 / 3 في دور الستة عشر للبطولة.، بالفيديو : فرنسا تمطر شباك منتخب الأرجنتيني 4 / 3 في دور الستة عشر للبطولة. ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو : فرنسا تمطر شباك منتخب الأرجنتيني 4 / 3 في دور الستة عشر للبطولة..

شبكة الفرسان وصل المنتخب الفرنسي إلى دور الثمانية لكأس العالم لكرة القدم في روسيا بعد فوزه الكاسح على نظيره الأرجنتيني 4 /3 اليوم السبت على ملعب كازان أرينا في دور الستة عشر للبطولة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث تقدم انطوان جريزمان نجم اتلتيكو مدريد الإسباني بهدف لفرنسا في الدقيقة 13 من ركلة جزاء ثم أدرك انخل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان التعادل للأرجنتين في الدقيقة 41.

وأعلن جابريل ميركادو مدافع اشبيلية الإسباني الهدف الثاني للأرجنتين في الدقيقة 48 ثم تعادل بنجامين بافار مدافع شتوتجارت الألماني لفرنسا في الدقيقة 57.

وتقمص مبابي دور البطولة وسجل الهدفين الثالث والرابع لفرنسا في الدقيقتين 64 و68 وفي الوقت بدل الضائع للمباراة سجل البديل سيرخيو اجويرو مهاجم مان سيتي الهدف الثالث للأرجنتين.

وتأهل المنتخب الأرجنتينى لدور الستة عشر بشق الانفس بعد فوزه في الثواني الأخيرة على نيجريا 2 /1 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ليحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط.

أما منتخب فرنسا فتصدر المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط من انتصارين وتعادل وحيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بالفيديو : فرنسا تمطر شباك منتخب الأرجنتيني 4 / 3 في دور الستة عشر للبطولة.، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور