الأهلي يتعادل مع الشمس 1-1 وديًا
الأهلي يتعادل مع الشمس 1-1 وديًا

الأهلي يتعادل مع الشمس 1-1 وديًا شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الأهلي يتعادل مع الشمس 1-1 وديًا، الأهلي يتعادل مع الشمس 1-1 وديًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يتعادل مع الشمس 1-1 وديًا.

شبكة الفرسان شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نادي الشمس وديًا بهدف لكل فريق، حيث سجل للأهلي أحمد حمودي في الدقيقة 75، وسجل للشمس سيد يوسف في الدقيقة91.

أقيمت المباراة الودية بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب دريم بمدينة 6 أكتوبر، في إطار الاستعداد للموسم الجديد الذي يستهله الفريق بمواجهة تاون شيب بطل بوتسوانا، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا يوم 17 يوليو المقبل.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من علي لطفي في حراسة المرمى، وأمامه صبري رحيل وأحمد علاء ومحمد نجيب ومحمد هاني، وهشام محمد وعمرو السولية ووليد سليمان ومؤمن زكريا ومحمد شريف وجونيور أجايي.

ثم بدأ الأهلي الشوط الثاني بتشكيل مكون من علي لطفي في حراسة المرمى أمامه صبري رحيل ومحمود الجزار ومحمد عبد المنعم واكرم توفيق وإسلام محارب وكريم نيدفيد وميدو جابر وناصر ماهر وأحمد حمودي وأحمد ياسر ريان.

وشهدت نهاية المباراة خروج ناصر ماهر الذي فضل الجهاز الفني إراحته بعد تعرضه لإصابة خفيفة، وحل أحمد حمدي بديلا له، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما في ثاني تجارب الأهلي الودية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأهلي يتعادل مع الشمس 1-1 وديًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم