مصــر تنهي مشاركتها في «ألعاب البحر المتوسط» بـ45 ميدالية متنوعة
مصــر تنهي مشاركتها في «ألعاب البحر المتوسط» بـ45 ميدالية متنوعة

مصــر تنهي مشاركتها في «ألعاب البحر المتوسط» بـ45 ميدالية متنوعة شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مصــر تنهي مشاركتها في «ألعاب البحر المتوسط» بـ45 ميدالية متنوعة، مصــر تنهي مشاركتها في «ألعاب البحر المتوسط» بـ45 ميدالية متنوعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصــر تنهي مشاركتها في «ألعاب البحر المتوسط» بـ45 ميدالية متنوعة.

شبكة الفرسان شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أنهت مصر مشاركتها في دورة ألعاب البحر المتوسط، ضمن الخمس الكبار، بتحقيق 45 ميدالية متنوعة، وذلك مع ختام منافسات اليوم السبت.

واحتلت مصر المركز الخامس في ترتيب الميداليات بإجمالي 45 ميدالية متنوعة (18 ذهبية، 11 فضية، 16 برونزية).

وتتصدر إيطاليا الترتيب برصيد 152 ميدالية، تليها إسبانيا برصيد 117 ميدالية، ثم تركيا برصيد 92 ميدالية، وفرنسا برصيد 95 ميدالية لكن برصيد أقل من الميداليات الذهبية، ومصر في المركز الخامس برصيد 45 ميدالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصــر تنهي مشاركتها في «ألعاب البحر المتوسط» بـ45 ميدالية متنوعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم