لاعبو المنتخب يهددون بفضح «الجبلاية» فى مؤتمر صحفى
لاعبو المنتخب يهددون بفضح «الجبلاية» فى مؤتمر صحفى

لاعبو المنتخب يهددون بفضح «الجبلاية» فى مؤتمر صحفى شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم لاعبو المنتخب يهددون بفضح «الجبلاية» فى مؤتمر صحفى، لاعبو المنتخب يهددون بفضح «الجبلاية» فى مؤتمر صحفى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لاعبو المنتخب يهددون بفضح «الجبلاية» فى مؤتمر صحفى.

شبكة الفرسان اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

هدد لاعبو المنتخب الوطنى لكرة القدم بعقد مؤتمر صحفى للرد على الاتهامات التى طالتهم خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده، الأربعاء، هانى أبوريدة بعدم تحمل المسؤولية وإحضار زوجاتهم داخل فندق إقامة البعثة فى الفندق الخاص بهم بمعرفة هيكتور كوبر، المدير الفنى، فضلا عن المساس بسمعتهم بحصول بعض اللاعبين على مبالغ مالية مقابل التصوير لإحدى القنوات الفضائية العربية، إلى جانب تهديد أبوريدة، خلال المؤتمر الصحفى، بحرمان عدد من اللاعبين من تمثيل المنتخب الوطنى.

علي الجانب الاخر، نفى سعد سمير، مدافع الأهلى والمنتخب الوطنى، أن يكون تمت إحالته للتحقيق فى واقعة أزمته الشهيرة مع محمود كهربا، وصرح اللاعب للمقربين منه: «لو حد اتكلم عنى بشكل سيئ سأفضح أمورا كثيرة داخل المنتخب كانت تحدث فى المعسكرات السابقة»، فيما طالب عدد من اللاعبين النجم العالمى محمد صلاح المحترف بنادى ليفربول الإنجليزى بعقد مؤتمر صحفى أو إصدار بيان رسمى يوضح فيه الحقائق التى تعرض لها من جانب مسؤولين باتحاد الكرة، سواء قبل كاس العالم أو خلال ما حدث معه فى كأس العالم، وتبرئة ساحة اللاعبين من أى اتهامات، خصوصا أن «مو» يمتلك المصداقية لدى الرأى العام، وسيروى كافة الحقائق داخل المعسكر، فيما وجه عصام الحضرى رسالة إلى مسؤولى الجبلاية عقب عودة البعثة من روسيا بعدم الإساءة إليه فى أى مؤتمر صحفى حتى لا يقابلهم بمؤتمر مماثل يتحدث فيه عن أسرار جديدة فى بعثة صفر كاس العالم.

يأتى هذا فى الوقت الذى سادت فيه حالة الارتباك بين أعضاء الجبلاية، خوفا من تصاعد حالة الغضب بين الرأى العام تجاههم بعد الخروج المهين للمنتخب الوطنى من الدور الأول للمونديال، وعلمت «المصرى اليوم» أن 5 من أعضاء الجبلاية يفكرون فى تقديم استقالاتهم، هم كرم كردى وحازم إمام وعصام عبدالفتاح وخالد لطيف ومحمد أبوالوفا، بينما يرفض أحمد مجاهد رحيل مجلس الإدارة بشكل يسىء لهم ويمس أعضاء الجبلاية فى ذمتهم المالية، وصرح مجاهد، خلال جلسة الأعضاء، عقب المؤتمر الصحفى لهانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، الذى عقد الأربعاء: «لا مانع من تقديم الاستقالة ولكن بعد تبرئة اتحاد الكرة من أى اتهامات، حفاظا على سمعتنا أمام الرأى العام».

بينما رفض هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، فكرة الاستقالة باعتبار أنه لم يقصر مع المنتخب، مشيرا إلى أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا خلال أيام لتلافى الأخطاء والفوضى التى شهدها المؤتمر السابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لاعبو المنتخب يهددون بفضح «الجبلاية» فى مؤتمر صحفى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم