الأخطاء الدفاعية قاتلة في المونديـال بعد نهاية المرحلة الثالثة لدور المجموعات (تقرير)
الأخطاء الدفاعية قاتلة في المونديـال بعد نهاية المرحلة الثالثة لدور المجموعات (تقرير)

الأخطاء الدفاعية قاتلة في المونديـال بعد نهاية المرحلة الثالثة لدور المجموعات (تقرير) شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الأخطاء الدفاعية قاتلة في المونديـال بعد نهاية المرحلة الثالثة لدور المجموعات (تقرير)، الأخطاء الدفاعية قاتلة في المونديـال بعد نهاية المرحلة الثالثة لدور المجموعات (تقرير) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأخطاء الدفاعية قاتلة في المونديـال بعد نهاية المرحلة الثالثة لدور المجموعات (تقرير).

شبكة الفرسان اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

اختتمت مساء أمس مباريات المرحلة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات بكأس العالم 2018، وهي المرحلة التي معها غادر 16 منتخب للبطولة، في حين استمر 16 اخرين مشاركين في الأدوار الإقصائية لمونديال روسيا.

المرحلة الثالثة كانت مرحلة حاسمة، ولعبت الأخطاء الدفاعية دورًا كبيرًا في تخصيص مسار بعض المباريات ومصير بعض المنتخبات.

في السياق التالي سنستعرض ابرز 5 اخطاء ادت إلى اهداف في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمونديال روسيا 2018.

1- إنيستا وسيرخيو راموس (إسبانيا × المملكة المغربية)

قد يبدو الأمر عجيب خصوصًا ان الأول قائد لبرشلونة والثاني هو قائد ريال مدريد، لكن هذا الثنائي في لقطة فيها سوء تفاهم وسوء تركيز اهديا المهاجم المملكة المغربية خالد بوطيب انفراد من نصف الملعب تقريبًا، لتتقدم المملكة المغربية بهدف واحد على إسبانيا بسبب هذا الخطأ.

2- خافيير ماسكيرانو (الأرجنتين × نيجيريا)

في مباراة مصيرية، وفي ظل حاجة الأرجنتين للفوز من اجل التأهل لدور الـ16، ومع تقدم منتخب التانجو بهدف واحد، يرتكب المخضرم خافيير ماسكيرانو مخالفة دون داعي ضد مدافع المنتخب النيجيري اثناء تطبيق المنتخب الأفريقي لضربة ركنية، ليحتسب الحكم مباشرة ركلة جزاء واضحة وصريحة على المنتخب الأرجنتيني، وتعدل نيجيريا النتيجة في بداية الشوط الثاني لتمنح الأرجنتين اوقاتًا عصيبة حتى نهاية المباراة تقريبًا

3- مانويل نوير (ألمانيا × كوريا الجنوبية)

في الوقت القاتل وبينما ألمانيا تبحث عن هدفين في اخر دقيقتين، يخطىء الحارس المتقدم مانويل نوير في استلام الكرة امام مناطق الدفاع الكوري الذي ينطلق في لعبة مرتدة تنتهي بهدف ثاني للمنتخب الأسيوي ونهاية مشوار حامل لقب مونديال 2014.

4- هيكتور مورينو (المكسيك × السويد)

بينما يبحث المنتخب المكسيكي عن تجديد النتيجة بعد التقدم المباغت للمنتخب السويدي، ينجح المهاجم ماركوس بيرج بذكاء في الحصول على مخالفة من المدافع هيكتور مورينو الذي لم يتفطن لمناورة المهاجم السويدي الذي تحصل منه على ركلة جزاء صحيحة وضعت السويد في الطريق لتحقيق فوز كبير وانتزاع صدارة المجموعة من المنتخب المكسيكي بنهاية المباراة.

5- إدريسا جاي (كولومبيا × السنغال)

مع الدخول في آخر 15 دقيقة من المباراة، اندفع لاعبوا المنتخب الكولومبي في لعبة الضربة الركنية في سعيهم لتسجيل هدف يضمن لهم التأهل، وبالفعل تمكن المدافع ياري مينا من استغلال الضربة الثابتة وتسجيله هدف غالي تسبب في النهاية في صعود كولومبيا وإقصاء السنغال.

إعادة الهدف اظهرت خطأين فادحين، أولهما تحرك حارس المرمى السنغالي خادم ندياي على خط المرمى وعدم تقدمه مما ادى إلى دخوله للمرمى وقت محاولته للتصدي للعبة ، وكان الخطأ الثاني هو وقوف اللاعب ادريسا جاي المسؤول عن زاوية القائم الأيسر السنغالي بشكل ساذج تمامًا وبطريقة توحي ان اللاعب لا يبالي باللعبة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأخطاء الدفاعية قاتلة في المونديـال بعد نهاية المرحلة الثالثة لدور المجموعات (تقرير)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم