اتحاد الكرة يرفض طلب الحضرى الانضمام لجهاز المنتخب
اتحاد الكرة يرفض طلب الحضرى الانضمام لجهاز المنتخب

اتحاد الكرة يرفض طلب الحضرى الانضمام لجهاز المنتخب شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم اتحاد الكرة يرفض طلب الحضرى الانضمام لجهاز المنتخب، اتحاد الكرة يرفض طلب الحضرى الانضمام لجهاز المنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الكرة يرفض طلب الحضرى الانضمام لجهاز المنتخب.

شبكة الفرسان اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تراجع مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبوريدة، عن التفاوض مع البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الإيرانى، خلال مونديال روسيا 2018 بسبب كثرة مشاكله مع المنتخبات أو الفرق التى قادها خلال الفترة السابقة.

وعلمت «المصرى اليوم» أن مجلس الجبلاية وضع سياسة جديدة قبل التفاوض مع أى مدرب أجنبى لتولى تدريب المنتخب الوطنى حتى نهاية مونديال 2022 تتمثل فى مخاطبة الاتحادات، التى تعامل معها المدربون الأجانب للاستفسار عن سلوكياته وطريقة رحيله من تدريب المنتخبات وتعامله مع اللاعبين خلال فترة توليه المسؤولية، سواء كان فى منتخب أو ناد عربى أو أفريقى.

ووفقا لمصدر مطلع، فإن هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، يتكفل بنفسه بالتفاوض مع المدربين الأجانب، رافضا أى تدخل من جانب أعضاء الجبلاية، خصوصا الثنائى حازم إمام ومجدى عبدالغنى، بسبب الخلافات التى نشبت معهما خلال الفترة الأخيرة بسبب تلميح الثعلب بتقديم استقالته، وهو ما إِحتفي به عدد من أعضاء الاتحاد على أساس أن «إمام» رفض مواجهة الرأى العام عقب كاس العالم مع بقية المجلس، واستمر فى روسيا لقضاء إجازته، بينما تتمثل أزمة عبدالغنى فى الفوضى التى تسبب فيها خلال المؤتمر الصحفى لرئيس الاتحاد.

يأتى هذا فى الوقت الذى بدأ فيه أبوريدة الاستعانة بعدد من مسؤولى الاتحادات الأوروبية، التى يرتبط معهم بعلاقة طيبة لترشيح مدربين أجانب لديهم سير ذاتية قوية من أجل التفاوض معهم لتدريب المنتخب الوطنى أسوة بما حدث مع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى، عندما رشحه نائب رئيس الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، الذى يرتبط بصداقة مع أبوريدة.

من جهة أخرى، رفض اتحاد الكرة طلب الحارس الدولى عصام الحضرى الانضمام للجهاز المعاون للفريق خلال الفترة المقبلة مع المدرب الأجنبى تكريما له على جهوده مع الكرة المصرية خلال السنوات الماضية حتى وصل لتحقيق رقم قياسى عالمى كأكبر لاعب فى التاريخ شارك بالمونديال.

وعلمت «المصرى اليوم» أن هناك سببين دفعا أبوريدة لرفض طلب الحضرى، أولهما عدم قيامه بمسؤولياته كقائد للفريق خلال بعثة كاس العالم فى روسيا، إلى جانب مشاكله مع حراس المرمى المتواجدين فى المنتخب، سواء محمد الشناوى أو شريف إكرامى حارسا الأهلى.

فيما إِحتفي البرتغالى جوساولدو فيريرا، المدير الفنى للسد القطرى، بالتفاوض مع المنتخب الوطنى رغم تمديد عقده مع النادى القطرى خلال الفترة الماضية، واشترط فيريرا استقدام ثلاثة معاونين معه بينهم مساعد له ومخطط أحمال ومحلل أداء، لكن مسؤولى الجبلاية لم يستقروا على إمكانية التعاقد معه من عدمه فى ظل رغبة أبوريدة فى ضرورة عدم التعجل فى حسم التفاوض مع المدرب الأجنبى قبل التأكد من قدرته على انتشال المنتخب من أزمته الفنية، التى يعانى منها. واستعجل أبوريدة التقرير الإدارى لإيهاب لهيطة، مدير الفريق، حتى يتخذ قراره النهائى بمعاقبة اللاعبين الذين صدرت منهم تجاوزات فى روسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، اتحاد الكرة يرفض طلب الحضرى الانضمام لجهاز المنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم