مدرب بلجيكا: لا نفكر في إمكانية مواجهة البرازيل
مدرب بلجيكا: لا نفكر في إمكانية مواجهة البرازيل

مدرب بلجيكا: لا نفكر في إمكانية مواجهة البرازيل شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مدرب بلجيكا: لا نفكر في إمكانية مواجهة البرازيل، مدرب بلجيكا: لا نفكر في إمكانية مواجهة البرازيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب بلجيكا: لا نفكر في إمكانية مواجهة البرازيل.

شبكة الفرسان اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أكد روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، أنه لا يفكر في إمكانية مواجهة المنتخب البرازيلي في الدور ربع النهائي لكأس العالم 2018، وأن كل تركيزه على مواجهة المنتخب الياباني.
وتلعب بلجيكا مع اليابان يوم الإثنين المقبل في إطار منافسات دور الـ 16 لكأس العالم 2018، حيث يلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من مباراة البرازيل والمكسيك.
وصرح مارتينيز - في تصريحاته عقب اللقاء - "بالطبع لا نفكر في إمكانية مواجهة البرازيل في الدور ربع النهائي، كل تركيزنا الآن منصب على مباراة اليابان في دور الـ 16 يوم الإثنين القادم".
وأعلن، "لا أحد يستطيع وضع سيناريوهات لنتائج مباريات الدور ثمن النهائي، كل المنتخبات تشارك بجدية، والمفاجآت واردة في البطولة كما حدث من قبل، ولا يوجد أي فريق يضمن وصل للدور التالي"، مشيرا إلى أن مواجهة المنتخب الياباني لن تكون سهلة على الفريقين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مدرب بلجيكا: لا نفكر في إمكانية مواجهة البرازيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم