الأسيوطي: لم نبع النادي لتركي آل الشيخ.. وهذا ليس غسيل أموال (فيديو)
الأسيوطي: لم نبع النادي لتركي آل الشيخ.. وهذا ليس غسيل أموال (فيديو)

الأسيوطي: لم نبع النادي لتركي آل الشيخ.. وهذا ليس غسيل أموال (فيديو) شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الأسيوطي: لم نبع النادي لتركي آل الشيخ.. وهذا ليس غسيل أموال (فيديو)، الأسيوطي: لم نبع النادي لتركي آل الشيخ.. وهذا ليس غسيل أموال (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأسيوطي: لم نبع النادي لتركي آل الشيخ.. وهذا ليس غسيل أموال (فيديو).

شبكة الفرسان كشف محمود الأسيوطي، رئيس ومالك نادي الأسيوطي سابقًا، والذي تغير اسمه إلى "بيراميدز"، أن ناديه لم يتم بيعه لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، كما يتردد، ولكن تم بيعه لإحدى الشركات المسؤولة عن إدارة النادي، وفقًا لعقد مبرم بين الطرفين.

وأوضح "الأسيوطي" خلال تصريحاته لقناة «dmc sports»، أن صفقة بيع ناديه ليست غسيلًا للأموال، وأن السعودية ليست في حاجة لذلك، مؤكدًا أن خطوة  بيع الأسيوطي بمثابة استثمار جيد سيخدم الكرة المصرية، خاصة أن الأندية في مصر تخسر ولا تربح.
 
وتابع الرئيس السابق للنادي: "التاريخ سيكتب في صفحاته أن تجربة الأسيوطي هي الأولى في الشرق الأوسط، وتركي آل الشيخ داعم للرياضة المصرية، ويظهر ذلك فيما قدمه للأهلي والزمالك، من دعم مالي خلال الفترة الماضية، وهو ونفس ما يقوم به حاليًا مع نادي بيراميدز".
 
وأعلن نادي بيراميدز سبورت، في مؤتمر صحفي الخميس الماضي، عن التشكيل الإداري الجديد للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد إعلان محمود الأسيوطي، الرئيس الأسبق بيعه لإحدى الشركات السعودية.
 
وأفصح بيراميدز سبورت، عن تعيين حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي، رئيساً للنادي ومنظومة الكرة، وتولى كل من أحمد حسن عميد لاعبي العالم، منصب المدير الرياضي بالنادي والمتحدث الإعلامي، وهادي خشبة نجم الأهلي السابق مديرًا للكرة، وأحمد الوشاحي مستشارًا قانونيًا للنادي، والبرازيلي ألبيرتو ڤالنتيم مديرا فنيا.
 
وكان بيراميدز، قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية، عن تعاقده مع عدة لاعبين أبرزهم عبد الله بكري، ورجب بكار مدافعا سموحة، فضلاً عن التوقيع مع اللاعب السوري، عمر الميداني والمهاجم البرازيلي، لوكاس ريباما وغيرهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأسيوطي: لم نبع النادي لتركي آل الشيخ.. وهذا ليس غسيل أموال (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري