متابعة مباراة البرتغال والأوروغواي في كأس العالم
متابعة مباراة البرتغال والأوروغواي في كأس العالم

متابعة مباراة البرتغال والأوروغواي في كأس العالم شبكة الفرسان نقلا عن الناس الأخباري ننشر لكم متابعة مباراة البرتغال والأوروغواي في كأس العالم، متابعة مباراة البرتغال والأوروغواي في كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، متابعة مباراة البرتغال والأوروغواي في كأس العالم.

شبكة الفرسان الناس الإخباري -متابعات: قمة كروية كبيرة يشهدها دور الـ 16 في كأس العالم مساء اليوم السبت, وذلك عندما يواجه منتخب الأوروجواي منتخب البرتغال على ملعب استاد فيشت الأولمبي, وذلك عند الساعة التاسعة مسائا بتوقيت السعودية.

يعوّل فيها المنتخب الأمريكي الجنوبي على مدافع أتلتيكو مدريد دييغو غودين، لوقف نجم أبطال أوروبا كريستيانو رونالدو لاعب ريال.

سيتجدد الموعد بين قائد الأوروغواي غودين، أحد أبرز المدافعين في العالم، وزميله في المنتخب ونادي أتلتيكو خوسيه ماريا خيمينيز، ومهاجم ريال رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات والذي يقدم أداء لافتاً في كاس العالم الروسي.

في الدور الأول، سجل رونالدو (33 عاماً) أربعة أهداف (هاتريك) ضد إسبانيا في الجولة الأولى (3 – 3)، وهدف الفوز ضد المملكة المغربية في الثانية (1 – 0)، علماً بأن منتخب بلاده تعادل في الأخيرة مع إيران (1 – 1).

المواجهة الأولى في كاس العالم، تعرف عن غودين شراسته في الدفاع واستبساله لقطع أي فرصة، في وقت سابق من العام الحالي، لجأ لإجراء عملية جراحية لاستبدال ثلاث من أسنانه بعد احتكاك هوائي قاس مع حارس مرمى فالنسيا، البرازيلي نيتو.
في المقابل رونالدو، والذي يرجح أن يكون مشاركاً في آخر مونديال له بعدما بلغ الثالثة والثلاثين من العمر، فيرغب في العودة إلى هوايته المفضلة، تسجيل الأهداف.

للمتابعة والمشاهدة الان اضغط هنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، متابعة مباراة البرتغال والأوروغواي في كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الناس الأخباري