لوحة جدارية لليونيل ميسي في روسيا ردا على صورة رونالدو.. شاهد
لوحة جدارية لليونيل ميسي في روسيا ردا على صورة رونالدو.. شاهد

لوحة جدارية لليونيل ميسي في روسيا ردا على صورة رونالدو.. شاهد شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم لوحة جدارية لليونيل ميسي في روسيا ردا على صورة رونالدو.. شاهد، لوحة جدارية لليونيل ميسي في روسيا ردا على صورة رونالدو.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، لوحة جدارية لليونيل ميسي في روسيا ردا على صورة رونالدو.. شاهد.

شبكة الفرسان يحظى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب بلاده في مونديال كأس العالم بروسيا، على متابعة عالية من وسائل الإعلام والجماهير خلال مباريات البطولة.

مجموعة من الفنانين في مدينة كازان الروسية، قامت برسم صورة جدارية لليونيل ميسي لتكون مواجهة لصورة كريستيانو رونالدو في المبنى المقابل تجنبا لإثارة الجدل بالمدينة المستضيفة لمباريات في كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

ورُسمت صورة رونالدو في مبنى من ثلاثة طوابق خلف أحد الفنادق للترحيب بأفضل لاعب في العالم خمس مرات عندما شاركت البرتغال في كأس القارات 2017.

سلطات المدينة واجهت موقفا محرجا في ظل توجه منتخب الأرجنتين للإقامة في الفندق نفسه استعدادا لمواجهة فرنسا في دور الستة عشر يوم السبت، مما يعني أن ميسي قد يرى صورة رونالدو من غرفته.. ولتجنب الجدل والتكهنات بشأن الانحياز في ظل الصراع المستمر بين الاثنين على لقب أفضل لاعب في العالم فوضت المدينة فنانين لرسم صورة أخرى لميسي أفضل لاعب في العالم خمس مرات أيضا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، لوحة جدارية لليونيل ميسي في روسيا ردا على صورة رونالدو.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي