الأهلي : لا نية لبيع أي لاعب
الأهلي : لا نية لبيع أي لاعب

الأهلي : لا نية لبيع أي لاعب شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الأهلي : لا نية لبيع أي لاعب، الأهلي : لا نية لبيع أي لاعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي : لا نية لبيع أي لاعب.

شبكة الفرسان أكد محمد يوسف، القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه لا توجد أي نية لبيع أي لاعب من الفريق الأول بالنادي، مُشيراً إلى أن تركيز مسئولي القلعة الحمراء حالياً هو تحقيق البطولات خلال الفترة المقبلة.

وصرح يوسف خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم بمقر الأهلي بالجزيرة :"ليس لدينا أي نية لبييع أي لاعب من النادي، نحن ننافس على بطولة إفريقيا، ومتمسكين بجميع لاعبينا".

وتابع يوسف :"هدفنا الفترة الحالية هو تحقيق أكبر قدر من الاستفادة الفنية خلال المعسكر المقبل بكرواتيا"، مُضيفاً :"الجميع يعرف أن الأهلي يمتلك أكبر لاعبين في مصر، ومن الطبيعي وجود عروض مستمرة من الأندية الأخرى من أجل الحصول على خدمات، لكننا نتمسك بلاعبينا".

وأتم محمد يوسف تصريحاته قائلاً :"لا نفكر حالياً سوى في تحقيق البطولات، نسعى لحصد بطولة السوبر المصري أولا وتحسين موقفنا ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث نحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة من مباراتين".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأهلي : لا نية لبيع أي لاعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق