يوسف: ترتيب معسكر كرواتيا فى وقت قصير يعد انجازا
يوسف: ترتيب معسكر كرواتيا فى وقت قصير يعد انجازا

يوسف: ترتيب معسكر كرواتيا فى وقت قصير يعد انجازا شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم يوسف: ترتيب معسكر كرواتيا فى وقت قصير يعد انجازا، يوسف: ترتيب معسكر كرواتيا فى وقت قصير يعد انجازا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، يوسف: ترتيب معسكر كرواتيا فى وقت قصير يعد انجازا.

شبكة الفرسان قال محمد يوسف المدرب العام للأهلي أن الفريق سيغادر غدا إلي كرواتيا لإقامة معسكره هناك، استعدادا لبطولتي فريقيا، والدوري فى المرحلة المقبلة.

وأعلن يوسف فى المؤتمر الصحفي الذي يعقد الأن فى مقر الأهلي بالجزيرة اليوم الأحد:" قمنا بترتيب معسكر كرواتيا فى وقت قصير، بقيادة سمير عدلي المدير الإداري، الذي يتواجد حاليا هناك فى اطار الترتيات السابقة لسفر الفريق"، واصفا هذا بالإنجاز، وذلك لترتيبه فى وقت قصير.

وأكمل: " معسكر كرواتيا، من المقرر له أن يبدأ غدا، وسيتخلله مباراتين الأولي ستكون أمام رابع الدوري الروسي، والمقر لها يوم 6 من الشهر المقبل، والثانية ستكون أمام بطل الدوري السلوفاني في يوم 9 من نفس الشهر، وذلك استعدادا لمباراتنا أمام تاون شيب البتسوانى في دور المجموعات بأفريقيا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، يوسف: ترتيب معسكر كرواتيا فى وقت قصير يعد انجازا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق