سافيولا: ميسي الأفضل فى العالم .. وأتمني استمراره اللعب دوليًا
سافيولا: ميسي الأفضل فى العالم .. وأتمني استمراره اللعب دوليًا

سافيولا: ميسي الأفضل فى العالم .. وأتمني استمراره اللعب دوليًا شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم سافيولا: ميسي الأفضل فى العالم .. وأتمني استمراره اللعب دوليًا، سافيولا: ميسي الأفضل فى العالم .. وأتمني استمراره اللعب دوليًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سافيولا: ميسي الأفضل فى العالم .. وأتمني استمراره اللعب دوليًا.

شبكة الفرسان دافع الأرجنتيني خافيير سافيولا نجم برشلونة السابق عن مواطنه ليونيل ميسي، وذلك عقب خسارة التانجو أمام فرنسا بنتيجة 4-3 فى ثمن نهائي كأس العالم، مؤكدا أن نجم البلوجرانا يعد الأفضل فى العالم فى الوقت الحالي.

وصرح سافيولا فى تصريحات لصحيفة "موندوديبورتيفو" الإسبانية: " من الصعب الفوز بكأس العالم عن طريق الاعتماد على لاعب واحد، لأن جميع المنتخبات تطورات، وهذا الأمر نفسه يحدث مع نيمار ورونالدو".

وعن فشل البرغوث الأرجنتيني فى زعامة منتخب بلاده لتحقيق لقب كاس العالم حتي الأن قال نجم التانجو السابق: " لايوجد لاعب حقق كأس العالم بمفرده، ميسي لم يملك المجموعة المناسبة لتكرار مافعله ماردونا".

وعن كون كاس العالم الحالي هو الأخير للساحر الأرجنتيني مع منتخب بلاده أعلـن سافيولا عن دعمه لميسي قائلا: " سنرى ماذا سيحدث ولكني كأرجنتيني لا أتمنى أن يحدث ذلك، وأن يستمر في المنتخب لسنوات أخرى".

وودع المنتخب الأرجنتيني كأس العالم المقام حاليا بروسيا، والممتدة حتي يوم الـ15 من الشهر الجاري، بعد خسارته أمام نظيره الفرنسي بـ4 أهداف مقابل 3، فى المبارة التي جمعتهما مساء الأمس الأحد في أولى مواجهات دور الـ 16 بالمونديال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سافيولا: ميسي الأفضل فى العالم .. وأتمني استمراره اللعب دوليًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق