«ليفربول» يقرر الإبقاء على حارسه «الكارثي»
«ليفربول» يقرر الإبقاء على حارسه «الكارثي»

«ليفربول» يقرر الإبقاء على حارسه «الكارثي» شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «ليفربول» يقرر الإبقاء على حارسه «الكارثي»، «ليفربول» يقرر الإبقاء على حارسه «الكارثي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «ليفربول» يقرر الإبقاء على حارسه «الكارثي».

شبكة الفرسان قرر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، الإبقاء على مواطنه لوريس كاريوس في الفريق، وأخبره بأنه سيبقى الحارس الأول للريدز في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "صن" البريطانية أن فكرة ضم حارس جديد أصبحت مستبعدة بالريدز، نظرًا لصعوبة التعاقد مع البرازيلي أليسون بيكر حارس "روما"، وفشلهم في حسم صفقات أخرى بذلك المركز.

يذكر أن كاريوس كان قد ارتكب أخطاء كارثية، في خسارة ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، والتي أدت لخسارة الليفر المباراة واللقب بنتيجة 3-1.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «ليفربول» يقرر الإبقاء على حارسه «الكارثي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق