الجنفاوي: 713 عضواً مهددين بعدم المشاركة في الانتخابات
الجنفاوي: 713 عضواً مهددين بعدم المشاركة في الانتخابات

الجنفاوي: 713 عضواً مهددين بعدم المشاركة في الانتخابات شبكة الفرسان نقلا عن الشاهد ننشر لكم الجنفاوي: 713 عضواً مهددين بعدم المشاركة في الانتخابات، الجنفاوي: 713 عضواً مهددين بعدم المشاركة في الانتخابات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الجنفاوي: 713 عضواً مهددين بعدم المشاركة في الانتخابات.

شبكة الفرسان كتب يحيى سيف:

مع اقتراب موعد انتخابات مجالس ادارات الاندية والمتوقع اجراؤها في نوفمبر المقبل تفاقمت ازمة تسديد الاشتركات الجديدة لبعض اعضاء الجمعية العمومية لنادي الجهراء الذين وجدوا صعوبة في دفع اشتراكات العضوية والحصول على شرعية الترشيح أو الادلاء بأصواتم في الانتخابات المقبلة. وتشترط عملية التسديد حضور عضو الجمعية العمومية بشكل شخصي إلى مقر النادي ويتم الدفع على نموذج خاص ويتسلم العضو الإيصال بعد أسبوع من تاريخ السداد حيث حدد موعد تسديد الاشتراكات من يناير الى اخر فبراير كل عام.
وفي هذا السياق يقول زعار الجنفاوي العضو الحالي لمجلس الادارة انه تقدم بشكل جماعي مع 173  عضوا للجمعية العمومية  لتسديد الاشتراكات حيث تسمح اللوائح والقوانين بالدفع الجماعي إلا أن النادي رفض قبول هذه المجموعة ومن بينها الجنفاوي ولم يشفع له انه عضو في مجلس الادارة بالاضافة الى أمين الصندوق خلف السعيدي حيث رفض النادي اصدار ايصالات لهما رغم التزامهم بالتسديد في الموعد المحدد من دون تقديم مبرر مقنع لهذا الاجراء.
وأكمل الجنفاوي قائلا : «قمت بعمل محضر إثبات عن واقعة الامتناع عن قبول سداد الاشتراكات السنوية لبعض الأعضاء  بالإضافة إلى مخاطبة الهيئة العامة للرياضة بهذا الشأن من خلال كتاب يفيد بعدم وجود أي موظف داخل النادي لاستلام رسوم التسجيل على الرغم من تواجده الدائم والمستمر في المواعيد المحددة داخل النادي خلال الفترة المقررة لتسديد الاشتراكات. هذا بالإضافة إلى عدم استجابة رئيس النادي وامين السر لأي تواصل لتفسير الوضع» وألمح الجنفاوي إلى أن هناك 713 من الجمعية العمومية يواجهون صعوبة في الحصول على الايصال الذي يفيد بتسديد الاشتراكات ولم يتم تسجيلهم على الكمبيوتر الخاص بالقوائم التي يحق لها المشاركة في الانتخابات المقبلة بشكل رسمي.
وبعد استفسار من الشؤون القانونية للهيئة ارسلت كتابا الى مدير الهيئة يفيد بصحة اجراءات التسديد المعول بها لدى الاندية الرياضية ووصل كتاب الشؤون القانونية الى النادي إلا أن الاخير لم يلق بالا للموضوع رغم اهميته بضرورة استخراج الايصالات الخاصة بالتسديد وتمنى عضو مجلس الادارة ان تساهم المحكمة الرياضية المقرر انشاؤها في منتصف يوليو الحالي بتعليمات من اللجنة الاولمبية الدولية  في اطار الشروط المتعلقة برفع الايقاف عن الرياضة الكويتية للتعامل مع هذا الوضع باستقبالها للتظلمات قبل الانتخابات المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الجنفاوي: 713 عضواً مهددين بعدم المشاركة في الانتخابات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد