الفرصة في ملعب نيمار وغريزمان لازاحتهما هل انتهى احتكار «الدون» و«البرغوث» على الكرة الذهبية؟
الفرصة في ملعب نيمار وغريزمان لازاحتهما هل انتهى احتكار «الدون» و«البرغوث» على الكرة الذهبية؟

الفرصة في ملعب نيمار وغريزمان لازاحتهما هل انتهى احتكار «الدون» و«البرغوث» على الكرة الذهبية؟ شبكة الفرسان نقلا عن الشاهد ننشر لكم الفرصة في ملعب نيمار وغريزمان لازاحتهما هل انتهى احتكار «الدون» و«البرغوث» على الكرة الذهبية؟، الفرصة في ملعب نيمار وغريزمان لازاحتهما هل انتهى احتكار «الدون» و«البرغوث» على الكرة الذهبية؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الفرصة في ملعب نيمار وغريزمان لازاحتهما هل انتهى احتكار «الدون» و«البرغوث» على الكرة الذهبية؟.

شبكة الفرسان «من ينهي احتكار ميسي ورونالدو على الكرة الذهبية؟» سؤال فرض نفسه بقوة على الساحة الرياضية منذ ان تناوب الثنائي الأشهر حالياً بالاستحواذ عليها.
وجاءت اللحظة ان تثير التكهنات حول استبعاد ميسي ورونالدو من دائرة المرشحين بالتتويج بالكرة الذهبية بعد ان عاشا كلاهما لحظات صعبة إثر خروج الأرجنتين والبرتغال من كأس العالم 2018.
وخرج منتخب البرتغال من كأس العالم بعد خساراتهم المدوية أمام الأوروغواي بهدفين مقابل هدف في حين فشلت الأرجنتين في الصمود أمام منتخب فرنسا وسقطت بنتيجة 4-3 في مباراة شهدت غياب للبرغوث ميسي في كثير من الأوقات.
ونال رونالدو جائزة الكرة الذهبية 5 مرات أعوام: «2008 - 2013-2014-2016-2017». وميسي أيضاً حصل عليها 5 مرات أعوام:«2009-2010-2011-2012-2015».
وشهد عام 2007 انهاء مؤقت لإحتكار ميسي ورونالدو جائزة البالون دور بعد حصول  البرازيلي ريكاردو كاكا عليها قبل ان تعود الملكية للثنائي المتوهج محلياً مرة آخرى.
النسخة الحالية من كأس 2018 وبعد خروج البرتغال والأرجنتين وابتعاد ميسي ورونالدو عن المشهد تصدر فرصة ذهبية لظهور وجه جديد يعتلى منصة البالون دور.
الدولي الفرنسي انطوان غريزمان مهاجم أتليتكو مدريد لديه مقاومات كبيرة لكي ينهي احتكار ميسي ورونالدو والانتقام منهم حيث كان من المرشح الثالث على الجائزة منذ عامين.
وساهم الفتى الذهبي الجديد في تسجيل هدفين مع منتخب بلاده كلاهما من علامة الجزاء وقاد بمهاراته الفائقة لبلوغ فرنسا دور ربع النهائي هذا إلى جانب تتويجه مع أتليتكو مدريد ببطولة الدوري الأوروبي.
واللاعب الثاني هو البرازيلي نيمار داسيلفا على الرغم من غيابه عن الملاعب فترة طويلة بسبب الاصابة التي تعرض لها مع باريس سان جيرمان،الا ان نيمار نجح في مواصلة تدوير عجلاته التهديفية مع منتخب بلاده بعد تسجيله هدف رائع أمام كوستاريكا في كأس العالم واصبح علامة فارقة في تاريخ منتخب بلاده،البرازيل.
نيمار،النجم الأغلى بعد ان وصلت قيمة عقد انتقاله من برشلونة لباريس سان جيرمان لـ222 مليون يورو، يمتلك
56 هدفاً مع منتخب البرازيل ويسعى لزيارة شباكه المنافسة لزيادة الغلة التهديفية ويترك اسمه مع اساطير كرة القدم البرازيليلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الفرصة في ملعب نيمار وغريزمان لازاحتهما هل انتهى احتكار «الدون» و«البرغوث» على الكرة الذهبية؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد