فيـديـو.. لاعب شهير: «مدربي يقايضني»
فيـديـو.. لاعب شهير: «مدربي يقايضني»

فيـديـو.. لاعب شهير: «مدربي يقايضني» شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم فيـديـو.. لاعب شهير: «مدربي يقايضني»، فيـديـو.. لاعب شهير: «مدربي يقايضني» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيـديـو.. لاعب شهير: «مدربي يقايضني».

شبكة الفرسان اتهم صالح موسى، الظهير الأيمن السابق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحد المدربين الذين تولوا تدريب الفريق، خلال فترة تواجده بالقلعة البيضاء، بتلقي عمولات من أجل السماع له بالمشاركة في المباريات.

وصرح اللاعب خلال فيديو له نشره عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: «في مدرب كان بيدربني في نادي الزمالك كان عاوز مني فلوس عشان يخليني ألعب مع الفريق لكن أنا رفضت عشان كده مشيت من الزمالك ونفس المدرب ده ماسك فرقة في الدوري الممتاز أول لما رئيس ناديه طلبني عشان ألعب معاهم المدرب رفض عشان عارف أن صالح موسى مش بيدفع فلوس».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيـديـو.. لاعب شهير: «مدربي يقايضني»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون