"ميسي" يطلب صلاح بعد خروجه من المونديال
"ميسي" يطلب صلاح بعد خروجه من المونديال

"ميسي" يطلب صلاح بعد خروجه من المونديال شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم "ميسي" يطلب صلاح بعد خروجه من المونديال، "ميسي" يطلب صلاح بعد خروجه من المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "ميسي" يطلب صلاح بعد خروجه من المونديال.

شبكة الفرسان طالب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني إدارة النادي بالتعاقد مع اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف بين صفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني.

وقالت صحيفة "دون بالون" الإسبانية إن أول مطلب لـ"ميسى" عقب خروج منتخب بلاده من مونديال كأس العالم في روسيا تدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على رأسها "صلاح" من أجل تحقيق حلم الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة أن ليونيل ميسى، الذى يعانى من صدمة الخروج المبكر مع منتخب الأرجنتين من بطولة كأس العالم المقامة حاليًا فى روسيا وبالتحديد من دور الـ16 أمام فرنسا، أكد لإدارة برشلونة أن الأولوية فى الموسم المقبل هى الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ليونيل ميسى طالب إدارة برشلونة بالتعاقد مع وميراليم بيانيتش لاعب "يوفنتوس" الإيطالى، حيث يرى النجم الأرجنتينى أن محمد صلاح وبيانيتش يعدان صفقات مثالية للنادى الكتالونى.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة على دراية بطلبات ليونيل ميسى لتدعيم صفوف الفريق الكتالونى وسيكون راضيًا حال نجاح الإدارة فى التعاقد مع أحدهما.

جدير بالذكر أن نادى ريال مدريد الغريم التقليدى برشلونة توج بلقب دورى أبطال أوروبا فى النسخ الثلاث الأخيرة من منافسات دورى أبطال أوروبا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "ميسي" يطلب صلاح بعد خروجه من المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون