«راموس» يدخل في نوبة بكاء
«راموس» يدخل في نوبة بكاء

«راموس» يدخل في نوبة بكاء شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم «راموس» يدخل في نوبة بكاء، «راموس» يدخل في نوبة بكاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «راموس» يدخل في نوبة بكاء.

شبكة الفرسان دخل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني، في نوبة من البكاء شديدة، عقب وداع منتخب بلاده لمونديال روسيا 2018، بعد الهزيمة أمام روسيا بركلات الترجيح.

وانهمر راموس في البكاء عقب نهاية اللقاء وسط فرحة كبيرة من جانب اللاعبين الروس والجماهير انتصارا بتأهلهم التاريخي لأول مرة في تاريخهم لربع نهائي البطولة.

وتأهل المنتخب الروسي إلى ربع نهائي كاس العالم للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد فوزه الثمين على إسبانيا بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، وذلك في اللقاء الذي جمع كلا المنتخبين على ملعب "لوجينكي"، في إطار مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم الحالية، والمقامة على الأراضي الروسية خلال الفترة من 14 يونيو، وحتى 15 يوليو.

وكان الوقت الأصلي من اللقاء الذي جمع المنتخبين الروسي، والإسباني قد انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «راموس» يدخل في نوبة بكاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون