نجم إسبانيا يعلن اعتزاله الدولي
نجم إسبانيا يعلن اعتزاله الدولي

نجم إسبانيا يعلن اعتزاله الدولي شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم نجم إسبانيا يعلن اعتزاله الدولي، نجم إسبانيا يعلن اعتزاله الدولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نجم إسبانيا يعلن اعتزاله الدولي.

شبكة الفرسان أعلن النجم أندريس إنييستا، لاعب وسط منتخب إسبانيا، اعتزاله اللعب دوليًا، عقب خروج منتخب بلاده من دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2018.

وصرح إنييستا في تصريحات عقب المباراة: "نحن في غاية الحزن لأننا لم نكن على مستوى التطلعات، حاولنا الفوز ولكن هذه هي طبيعة الحياة وكرة القدم".

واختتم: "الحقيقة أن هذه المباراة كانت الأخيرة لي مع منتخب إسبانيا، احيانًا النهايات لاتكون كما تتوقعها".

وودع منتخب إسبانيا مونديال روسيا 2018 من دور الـ16 عقب الخسارة أمام روسيا 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لكل منهما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نجم إسبانيا يعلن اعتزاله الدولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون