محمد الشوربجى يحتل صدارة التصنيف الشهرى للاعبى الإسكواش
محمد الشوربجى يحتل صدارة التصنيف الشهرى للاعبى الإسكواش

محمد الشوربجى يحتل صدارة التصنيف الشهرى للاعبى الإسكواش شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محمد الشوربجى يحتل صدارة التصنيف الشهرى للاعبى الإسكواش، محمد الشوربجى يحتل صدارة التصنيف الشهرى للاعبى الإسكواش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محمد الشوربجى يحتل صدارة التصنيف الشهرى للاعبى الإسكواش.

 

شبكة الفرسان واصل اللاعبون المصريون للإسكواش سيطرتهم على التصنيف الشهرى للإسكواش حيث حصل على محمد الشوربجى المركز الأول، بينما حل على فرج فى المركز الثانى.

 

كما أتي مروان الشوربجى فى المركز الثالث للتصنيف، وطارق مؤمن فى المركز الرابع، فى الوقت الذى حصل على فيه كريم عبد الجواد المركز الثامن ورامى عاشور المركز التاسع.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محمد الشوربجى يحتل صدارة التصنيف الشهرى للاعبى الإسكواش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع