الكونغو يفوز على أنجولا ويصعب مهمة فراعنة السلة أمام المغرب
الكونغو يفوز على أنجولا ويصعب مهمة فراعنة السلة أمام المغرب

الكونغو يفوز على أنجولا ويصعب مهمة فراعنة السلة أمام المغرب شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الكونغو يفوز على أنجولا ويصعب مهمة فراعنة السلة أمام المغرب، الكونغو يفوز على أنجولا ويصعب مهمة فراعنة السلة أمام المغرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الكونغو يفوز على أنجولا ويصعب مهمة فراعنة السلة أمام المغرب.

شبكة الفرسان نجح منتخب الكونغو الديمقراطية لكرة السلة، فى الفوز على أنجولا فى المجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم المقرر إقامتها صيف 2019 بالصين، عقب بنتيجة 66 - 56.

وارتفع رصيد منتخب الكونغو للنقطة رقم 8 يحتل بها المركز الثالث، ليصبح لزامًا على منتخبنا الوطنى الفوز على المملكة المغربية لضمان العبور للدور الثانى.

ومن المقرر، أن يلتقى منتخبنا الوطنى مع نظيره المغربى بعد قليل فى ختام لقاءات التصفيات المقامة بالقاهرة خلال الفترة من 29 يونيو وتستمر حتى 1 يوليو الجاري.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الكونغو يفوز على أنجولا ويصعب مهمة فراعنة السلة أمام المغرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع