تقديم مؤتمر «مرتضى منصور» 24 ساعة للإعلان عن مفاجأة بالزمالك
تقديم مؤتمر «مرتضى منصور» 24 ساعة للإعلان عن مفاجأة بالزمالك

تقديم مؤتمر «مرتضى منصور» 24 ساعة للإعلان عن مفاجأة بالزمالك شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تقديم مؤتمر «مرتضى منصور» 24 ساعة للإعلان عن مفاجأة بالزمالك، تقديم مؤتمر «مرتضى منصور» 24 ساعة للإعلان عن مفاجأة بالزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تقديم مؤتمر «مرتضى منصور» 24 ساعة للإعلان عن مفاجأة بالزمالك.

شبكة الفرسان قرر مرتضى منصور رئيس فريق الزمالك، تقديم مؤتمره الصحفى الذى كان من المقرر عقده الأربعاء إلى غد الثلاثاء فى الحادية عشر صباحا بمقر النادى الأبيض.

 

يذكر أن مرتضى منصور كشف فى إعلانه السابق عن المؤتمر الصحفى أن إقامته للإعلان عن مفاجأة كبرى ولكنه تحفظ على هوية المفاجأة التى سيعلن عنها فى المؤتمر.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تقديم مؤتمر «مرتضى منصور» 24 ساعة للإعلان عن مفاجأة بالزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع