شاهد.. رد فعل طفل إنجليزى بعد حصوله على قميص "محمد صلاح"
شاهد.. رد فعل طفل إنجليزى بعد حصوله على قميص "محمد صلاح"

شاهد.. رد فعل طفل إنجليزى بعد حصوله على قميص "محمد صلاح" شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم شاهد.. رد فعل طفل إنجليزى بعد حصوله على قميص "محمد صلاح"، شاهد.. رد فعل طفل إنجليزى بعد حصوله على قميص "محمد صلاح" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. رد فعل طفل إنجليزى بعد حصوله على قميص "محمد صلاح".

شبكة الفرسان فوجئ طفل إنجليزى، بحصوله على قميص النجم الدولى محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، كهدية فى عيد ميلاده، ليصاب اللاعب بحالة من هستيرية الفرح.

وحصل الطفل الإنجليزى على قميص محمد صلاح الذى من المرتقب أن يرتديه مع فريق الريدز فى الموسم الجديد 2018 - 2019، لينتاب الطفل حالة من الفرح البالغة بتلك الهدية، والتى ظهرت فى مقطع الفيديو الذى تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شاهد.. رد فعل طفل إنجليزى بعد حصوله على قميص "محمد صلاح"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع