قرارات عديدة لمجلس إدارة المصرى.. تعرف عليها
قرارات عديدة لمجلس إدارة المصرى.. تعرف عليها

قرارات عديدة لمجلس إدارة المصرى.. تعرف عليها شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم قرارات عديدة لمجلس إدارة المصرى.. تعرف عليها، قرارات عديدة لمجلس إدارة المصرى.. تعرف عليها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، قرارات عديدة لمجلس إدارة المصرى.. تعرف عليها.

شبكة الفرسان عقد مجلس ادارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية مساء امس اجتماعاً لمناقشة الكثير من الموضوعات المتعلقة بالنادى فى شتى المجالات وعقب نهاية الاجتماع قرر المجلس ما يلى:

 

1) تعيين نجم مصر والنادى المصرى السابق سيف داود مساعداً للمشرف على قطاع الناشئين.

 

2) تشكيل لجنة من حكماء الجمعية العمومية لتكون حلقة وصل بين السادة أعضاء الجمعية العمومية ومجلس الادارة ومناقشة المشكلات التى تواجه الأعضاء.

 

3) منح أوائل خريجى كليات جامعة بورسعيد وأوائل الثانوية العامة العضوية العاملة كمكافأة من النادى على تفوقهم مع اعفائهم من رسوم العضوية.

 

4) اليدء فى تأسيس شركة النادى المصرى للاستثمار الرياضى، مع اسناد الملف إلى السيد المستشار القانونى للنادى.

 

5) اعادة طرح أرض الفنار للمستثمرين لانشاء فندق سياحى.

 

6) اتخاذ الاجراءات اللازمة لتحديد تاريخ لانعقاد الجمعية العمومية ومراجعة الميزانية

 

7) اسناد ملف تعاقدات الفريق الأول إلى كل من محمدالخولى نائب رئيس مجلس الإدارة، وعدنان حلبية وأحمد الشملة عضوا مجلس الإدارة.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، قرارات عديدة لمجلس إدارة المصرى.. تعرف عليها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع