''كفر الدوار'' و''دمنهور'' تجهزان سموحة فى معسكر الإسكندرية
''كفر الدوار'' و''دمنهور'' تجهزان سموحة فى معسكر الإسكندرية

''كفر الدوار'' و''دمنهور'' تجهزان سموحة فى معسكر الإسكندرية شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم ''كفر الدوار'' و''دمنهور'' تجهزان سموحة فى معسكر الإسكندرية، ''كفر الدوار'' و''دمنهور'' تجهزان سموحة فى معسكر الإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ''كفر الدوار'' و''دمنهور'' تجهزان سموحة فى معسكر الإسكندرية.

شبكة الفرسان قرر على ماهر المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة، إقامة مباراتين وديتين اليوم الإثنين أمام كفر الدوار فى الرابعة عصرًا، وأمام دمنهور الخميس المقبل بمعسكر راديسون بالإسكندرية. 

واطمأن الجهاز الفنى على المستوى الفنى والبدنى لجميع اللاعبين وأبدى على ماهر رضاه التام على التزام اللاعبين خلال المعسكر. 

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ''كفر الدوار'' و''دمنهور'' تجهزان سموحة فى معسكر الإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع