محام تركى آل الشيخ يقدم بلاغ للأموال العامة ضد الأهلى
محام تركى آل الشيخ يقدم بلاغ للأموال العامة ضد الأهلى

محام تركى آل الشيخ يقدم بلاغ للأموال العامة ضد الأهلى شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محام تركى آل الشيخ يقدم بلاغ للأموال العامة ضد الأهلى، محام تركى آل الشيخ يقدم بلاغ للأموال العامة ضد الأهلى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محام تركى آل الشيخ يقدم بلاغ للأموال العامة ضد الأهلى.

شبكة الفرسان أكد محمد حمودة المحامي الخاص بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية والاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي والاتحاد العربي لكرة القدم، وصول التوكيلات الخاصة، بتقديم البلاغات إلى نيابة الاموال العامة، بأسم موكله، ضد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، للكشف عن أوجه الصرف التي قام بها مجلس الخطيب لمبلغ التبرعات البالغ 261 مليون من أل الشيخ دعما للنادي.

وأكد حمودة في تصريحات صحفية أنه وصلت توكيلات دعاوي القصف ضد كل من تعدى الأداب العامة، ضد تركي أل الشيخ من إعلاميين أو قنوات أو مواقع تواصل اجتماعي.

وعاد ليقول: "كل من قام بالسب من خلال حسابات وهمية، سنطالب مباحث الانترنت بالكشف عن هذه الحسابات، وذلك عملا بالقانون وسيقع تحت طائلة القانون والمواد المجرمة الخادشة للحياء، وأن تلك المواد عقوبتها عقوبة جنائية صارمة كل من تسول له نفسه الخروج عن الأداب العامة".

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محام تركى آل الشيخ يقدم بلاغ للأموال العامة ضد الأهلى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع